بعد ان تم إطلاقهما في الصين في وقت سابق من هذا العام، أخذت Meizu أحدث هواتفها، Note 21 وNote 21 Pro، على المستوى الدولي.

ينضم إليهم هاتف Meizu 21، الذي تم الإعلان عنه مسبقًا للسوق المحلية. وفيما يلي تفاصيل لما تقدمه هذه الهواتف متوسطة التكلفة.

يتميز كلا الطرازين Note 21 بشاشات LCD كبيرة الحجم FHD + IPS.

ويوفر جهاز Note 21 القياسي شاشة مقاس 6.74 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، بينما يأتي جهاز Pro مع شاشة مقاس 6.78 بوصة مع معدل تحديث أكثر سلاسة يبلغ 120 هرتز.   

تأتي الكاميرا الامامية  بدقة 8 ميجابكسل مع هاتف Note 21 ولكن بدقة 13 ميجابكسل مع إصدار Pro.

ولكن تختلف إعدادات الكاميرا الخلفية قليلاً. فيتميز Note 21 القياسي بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مقترن بمستشعر عمق 2 ميجابكسل.

في حين يأتي Note 21 Pro مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.   

لم تفصح Meizu عن المعالج المحدد ثماني النواة الذي يعمل على تشغيل Note 21 القياسي.ولكن يحصل Pro على معالج MediaTek Helio G99، وهو معالج موجود عادةً في الهواتف متوسطة التكلفة.

ويأتي كلا الهاتفين مزودين بذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزين بسعة 256 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSD.

ومن المثير للاهتمام، أنه على الرغم من تركيز Meizu مؤخرًا على الذكاء الاصطناعي، إلا أنه لم يتم ذكر الميزات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على أي من الهاتفين.

كما ان تفاصيل النظام غامضة أيضًا، ولكن من المتوقع أن يعمل كلاهما على تشغيل واجهة مستخدم FlymeOS من Meizu.

وبالنسبة للطاقة، يتميز Note 21 ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير مقترنة بشحن بقوة 18 واط، مما يعطي الأولوية لطول العمر على السرعة. في حين يضم Note 21 Pro بطارية أصغر تبلغ سعتها 4950 مللي أمبير مع شحن أسرع بقدرة 30 واط.

عند الحديث عن Meizu 21، فهو مصمم حول شاشة OLED FHD+ مقاس 6.55 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وإطارات متناظرة رفيعة تبلغ 1.74 ملم.

ومن الداخل، يحتوي Meizu 21 على معالج Snapdragon 8 Gen 3 وذاكرة عشوائية LPDDR5x وتخزين UFS 4.0 وبطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير مع شحن بقوة 80 واط.

يأتي الهاتف مثبتًا مسبقًا مع نظام Android 14 مع واجهة Flyme 10.5. نمت ومن الخلف، يتميز Meizu بمستشعر رئيسي بدقة 200 ميجابكسل مدعوم بتقنية OIS، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل، ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. وبالنسبة لصور السيلفي، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

تشمل الميزات البارزة الأخرى حلقة RGB-LED الذكية Aicy في الخلف، ومستشعر لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية، ومكبر IR، ومكبرات صوت مزدوجة، وهيكل حاصل على تصنيف IP54.

حاليًا، لم تكشف Meizu عن الأسعار أو تواريخ إطلاق محددة، ولكن تعد الشركة بمزيد من التفاصيل قريبا.

المصدر




Source link

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

إقرأ أيضاً:

هل ينجح Blaze 3 5G في تقديم 5G بسعر صادم؟

سبتمبر 17, 2024آخر تحديث: سبتمبر 17, 2024

المستقلة/- أعلنت شركة Lava الهندية عن أحدث هواتفها الذكية، Blaze 3 5G، الذي يجمع بين أداء متطور وسعر ينافس بقوة في سوق الهواتف الذكية.

يأتي هذا الهاتف مصممًا ليدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ما يجعله خيارًا جذابًا للمستخدمين الباحثين عن هاتف متكامل بمواصفات جيدة وسعر مناسب.

تصميم أنيق وشاشة مميزة

يتمتع Blaze 3 5G بتصميم أنيق وهيكل بأبعاد (164.3/76.2/8.6) ملم، ووزن 201 غرام، مما يجعله سهل الحمل والاستخدام اليومي. زودت Lava الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.56 بوصة، وتردد 90 هيرتز، ما يوفر تجربة مشاهدة سلسة. تأتي الشاشة بدقة عرض (1600/720) بيكسل، مع كثافة تبلغ حوالي 267 بيكسل لكل بوصة، ما يضمن تفاصيل واضحة وصورة مشرقة.

أداء قوي مع Android 14

الهاتف يعمل بنظام Android 14 القابل للتحديث، مما يوفر للمستخدم تجربة سلسة وحديثة مع دعم للميزات والتحديثات المستقبلية. زُوِّد Blaze 3 5G بمعالج قوي من نوع Mediatek Dimensity 6300، ومعالج رسوميات Mali-G57 MC2، مما يجعله قادرًا على تشغيل التطبيقات والألعاب بكفاءة عالية.

يتوفر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت وذاكرة داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع باستخدام بطاقات microSDXC، ما يتيح للمستخدمين تخزين المزيد من الملفات والتطبيقات دون قلق بشأن نفاد المساحة.

كاميرا متعددة الاستخدامات

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة (50+2) ميغابيكسل، قادرة على التقاط صور واضحة وتوثيق فيديوهات بجودة 1440p بمعدل 30 إطارًا في الثانية. الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل توفر للمستخدمين صور سيلفي جيدة وتواصل عالي الجودة عبر مكالمات الفيديو.

مواصفات إضافية وسعة بطارية كبيرة

إلى جانب أداءه القوي، يدعم الهاتف Blaze 3 5G العديد من المزايا مثل وجود منفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات التقليدية، ومنفذ USB Type-C 2.0 للشحن السريع ونقل البيانات. كما يدعم الهاتف استقبال إشارات الراديو FM ويحتوي على ماسح لبصمات الأصابع لتعزيز الأمان.

يعمل الهاتف ببطارية كبيرة سعتها 5000 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، مما يضمن استخدامًا مطولًا للهاتف خلال اليوم دون الحاجة إلى إعادة شحن متكررة.

سعر منافس

تسعى Lava لتقديم هاتفها الجديد بسعر منافس للغاية، حيث من المتوقع أن يتوفر Blaze 3 5G بسعر يقارب 120 يورو فقط، مما يجعله واحدًا من أكثر الهواتف جاذبية في فئة الهواتف المدعومة بتقنية 5G.

مقالات مشابهة

  • “دبي للمستقبل” تطلق تقرير استشراف التوجهات العالمية لمؤشرات قياس الناتج المحلي الإجمالي
  • الفراج‬⁩: بعد ماجد عبدالله لم يأتي لاعب جذاب للجماهير غير رونالدو بالنصر .. فيديو
  • الكرملين يعلن أن زيادة عدد قوات الجيش يأتي ردا على "التهديدات" على حدود روسيا الغربية
  • الكرملين يعلن أن زيادة عديد الجيش يأتي ردا على “التهديدات” على حدود روسيا الغربية
  • هل ينجح Blaze 3 5G في تقديم 5G بسعر صادم؟
  • تفاصيل جديدة تؤكد خطط شاومي لإطلاق هواتف Redmi Note 14 Pro 5G وPOCO X7 قريباً
  • «الأعمال الخيرية العالمية» تطلق حملتها لعام 2024 لكفالة 5 آلاف يتيم
  • الأعمال الخيرية العالمية تطلق حملتها الجديدة لكفالة 5 آلاف يتيم
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تطلق حملتها لعام 2024 لكفالة 5 آلاف يتيم
  • الحرب على غزة مستمرة.. ولكن!