انضمت الفنانة غادة عادل، لمسلسل «سيد الناس»، بطولة الفنان عمرو سعد، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل سيد الناس

من المقرر أن يبدأ عمرو سعد، تصوير مشاهده في العمل، منتصف نوفمبر المقبل، داخل أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصليبية، والذي سيكون منزل عمرو سعد في المسلسل في إحدى قرى الصعيد، وذلك بعد انتهاء المؤلف خالد صلاح، من كتابة ما يقرب من 20 حلقة من العمل.

عمرو سعد

مسلسل سيد الناس، يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

آخر أعمال غادة عادل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي تم عرضه في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضاًالمهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري

تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)

أول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غادة عادل آخر أعمال غادة عادل رمضان 2025 مسلسل سيد الناس دراما رمضان 2025 سيد الناس مسلسل سيد الناس عمرو سعد سید الناس غادة عادل عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري منذ فترة على بطولة مسلسل جديد، المكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025.

إسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025

 

وجاء اسم مسلسل ياسمين صبري بعنوان الأميرة كـ إسم مبدئي، ولكن تم تغيير اسم المسلسل إلى ضل حيطة ليكون الاسم النهائي للعمل.

تفاصيل مسلسل ضل حيطة لـ ياسمين صبرى

 

يتكون مسلسل ضل حيطة من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

ياسمين صبري تعتذر عن السلايف

 

ومن ناحية أخرى، اعتذرت ياسمين صبري مؤخرًا عن فيلم السلايف، الذي كان من المقرر أن يجمعها لأول مرة بـ هنا الزاهد في بطولة مشتركة ومن إخراج معتز التوني، والعمل مأخوذ عن فورمات أجنبي لفيلم تركي بعنوان حرب السلفات، عُرض في 2020 وحقق نجاحًا ملحوظًا وقته.

اخر اعمال ياسمين صبري

 

وكان اخر اعمال ياسمين صبري هو مشاركتها في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل رحيل، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ظهرت ياسمين خلاله بشخصية مهندسة تمر حياتها بالعديد من الأزمات، العمل مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، وحازم سمير، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

كما شاركت في فيلم أبو نسب مع محمد إمام وماجد الكدواني، وعُرض في ديسمبر الماضي، ضمن موسم أفلام رأس السنة، والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، تقدم خلاله ياسمين شخصية لايف كوتش، تعيش قصة حب مع محمد إمام تنتهي بالزواج، فيما يمر الثنائي بالعديد من الأزمات بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني ضمن العمل، وايضا فيلم البعبع مع أمير كرارة، والفيلم من نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية، وضم باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

مقالات مشابهة

  • ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025