حرص وائل عطية سفير مصر في كينيا على تقديم التهنئة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

السفير المصري في كينيا يهنئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على الشرطة الكيني

وتوجه السفير المصري لغرفة ملابس الزمالك بملعب نيايو الوطني عقب اللقاء من أجل تقديم التهنئة للاعبين والجهاز الفني.

تدريبات بدنية خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني في الكونفدرالية أحمد مجدي: نجحنا في الخروج بنتيجة إيجابية في بداية المشوار الأفريقي.. وهدفنا المحافظة على اللقب

وحقق  فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك السفير المصري الشرطة الكيني الكونفدرالية الإفريقية بطولة كأس الكونفدرالية غرفة ملابس الزمالك كاس الكونفدرالية الافريقية على الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمد شحاتة لاعب وسط الأبيض لخوض مباراة الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

وكان محمد شحاتة تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام الشرطة الكيني، بشد خفيف في عضلة السمانة، والتي دفعت الجهاز الفني لاستبداله قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني

ومن المقرر أن يشارك  محمد شحاتة في تدريبات فريقه غدًا الثلاثاء بصورة طبيعية، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.
 

مقالات مشابهة

  • تدريبات قوية وتعليمات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • الزمالك يصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية
  • بعثة الزمالك تسطر إلى كينيا.. غدا
  • الزمالك يعود إلى القاهرة غدًا بعد فوزه على الشرطة الكيني بالكونفدرالية