غزة - صفا

استشهد 3 مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، مساء يوم السبت، إثر قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين جنوب شرقي مدينة غزة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، باستشهاد 3 مواطنين بينهم سيدة وعدة إصابات جرّاء قصف طائرات الاحتلال مدرسة شهداء الزيتون التي تؤوي نازحين في محيط مسجد الشافعي بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41182 شهيدًا و95280 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: شهداء غزة قصف

إقرأ أيضاً:

حرب غزة: قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة نازحين بالشجاعية وهجوم "البيجر" يدفع المنطقة نحو حرب شاملة

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ348، مع تصاعد الهجمات البرية والجوية والبحرية التي تشنها القوات الإسرائيلية، مما أسفر عن وقوع عشرات القتلى والجرحى.

اعلان

وفي الساعات الأخيرة، كثف الجيش الإسرائيلي استهدافه للمنازل والبنية التحتية، بما في ذلك أماكن لجوء النازحين داخل قطاع غزة، حيث أغارت الطائرات الإسرائيلية على مدرسة تؤوي النازحين في حي الشجاعية مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرتين جديدتين خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث استقبلت المستشفيات في غزة 20 قتيلا و54 جريحًا. وبذلك ترتفع حصيلة القتلى منذ بدء الهجمات في 7 أكتوبر/تشرين الأول إلى 41,272 قتيلا، إضافة إلى 95,551 مصابا، وفق ما أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم الأربعاء.

وفي لبنان، حيث استهدفت إسرائيل أجهزة الاتصال التابعة لحزب الله في مختلف أنحاء لبنان، يوم الثلاثاء، أعلن وزير الصحة اللبناني عن مقتل 12 شخصًا، بينهم طفلان، جراء الانفجار. كما أُصيب أكثر من 2700 شخص، بينهم نحو 300 إصابة خطيرة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية غوغل تفوز بدعوى إلغاء غرامة مكافحة الاحتكار بقيمة 1.49 مليار يورو في محكمة الاتحاد الأوروبي الولايات المتحدة تحرك جنودا وعتادا إلى جزيرة مهجورة في ألاسكا بعد اقتراب طائرات وسفن روسية ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ إسرائيل جرائم حرب غزة لبنان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ما حقيقة تورط شركة "غولد أبولو" التايوانية بتفجير أجهزة "بيجر" التي يستخدمها حزب الله؟ يعرض الآن Next عاجل. 12 قتيلا وآلاف الجرحى في انفجار "البيجر" وحزب الله يحمل إسرائيل المسؤولية: "العدو سينال قصاصه" يعرض الآن Next الولايات المتحدة تحرك جنودا وعتادا إلى جزيرة مهجورة في ألاسكا بعد اقتراب طائرات وسفن روسية يعرض الآن Next تقرير دولي يحذر من ضعف الديمقراطية في أوروبا يعرض الآن Next بنغلاديش: مظاهرات حاشدة لأنصار الحزب الوطني المعارض في دكا تطالب بانتخابات مبكرة اعلانالاكثر قراءة ماذا نعرف عن جهاز "البيجر" الذي اخترقته إسرائيل بلبنان ودمشق وأصاب نحو 2800 مدني ومن عناصر حزب الله؟ ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة مقتل 11 وإصابة آلاف بتفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان وسوريا.. وإسرائيل تحذر من عاقبة الرد مصر تراقب "العبث" الإثيوبي في سد النهضة ولن تتنازل عن متر مكعب واحد من المياه بعد دعمها لفلسطين.. منظمة أوقفوا معاداة السامية تختار غريتا تونبرغ كشخصية معادية لليهود لهذا الأسبوع اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهإسرائيلروسياالصحةفيضانات - سيولأوروباالصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا قوات عسكريةالمملكة المتحدةإعصارانفجار Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • حرب غزة: قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة نازحين بالشجاعية وهجوم "البيجر" يدفع المنطقة نحو حرب شاملة
  • شهيدان ومصابون في قصف الاحتلال منزلا بحي الزيتون جنوب شرقي غزة
  • شهداء وجرحى في قصف لمروحيات الاحتلال الإسرائيلي على خيمة نازحين وسط غزة
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين ومخبزاً بخان يونس
  • 5 شهداء بينهم طفلة بقصف إسرائيلي على مخبز للنازحين بخان يونس
  • مقتل 6 بقصف إسرائيلي حي الزيتون في غزة
  • شهداء بينهم أطفال إثر قصف الاحتلال لمنزل بحي الزيتون في غزة
  • 6 شهداء بقصف منزل في حي الزيتون
  • مجزرة جديدة.. قصف مدرسة تؤوي نازحين ببيت حانون واستشهاد 9 فلسطينيين