يكثف رجال الإنقاذ النهري بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من جهودهم لانتشال جثمان صبي سقط ببحر البطس بمركز طامية بمحافظة الفيوم، أثناء استقلاله تروسيكل سقط بالبحر وبرفقته11 آخرون عند عودتهم من جني محصول القطن.

وتعود أحداث الواقعة إلى صباح أمس عندما تلقى، اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث سقوط دراجة نارية "تروسيكل " محمل بمجموعة من الصبية ببحر البطس دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الصبية كانوا يستقلون تروسيكل واثناء عودتهم من جني محصول القطن انقلب بهم التروسيكل ببحر البطس مما أسفر عن غرق صبي يدعى مروان، وتمكن الـ 11 الآخرون من القفز من التروسيكل قبل سقوطه في المياه، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، ويبذل رجال الإنقاذ النهري من جهودهم لانتشال جثة الصبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم اخبار الفيوم حوادث الفيوم جني القطن

إقرأ أيضاً:

تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم

أصيب 6 أشخاص بينهم ثلاث سيدات، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» محملة بالركاب، على طريق اسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري، بدائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقي اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه جاء مفاده، ورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا، بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري بدائرة مركز طاميه، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن وقوع الحادث ونتج عنه إصابة 6 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • تفاصيل إصابة شخصين إثر انقلاب سيارتين في ترعة بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة في ترعة بالبحيرة
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم
  • رئيس «اقتصادية قناة السويس»: جهود حكومية مكثفة لخلق بيئة استثمار تنافسية
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • أهالى طامية يشيعون جثمان الطفل غريق بحر البطس بالفيوم