لا يزال خلاف الفنان بيومي فؤاد ومحمد سلام قائمة حتى الآن، حيث تحدث عن أزمته التي تعرض فيها لهجوم كبير بعد تقديمه مسرحية "زواج اصطناعي"، ضمن فاعليات موسم الرياض والتي قدمها خلال علميات العدوان الإسرائيلي على فلسطين ومهاجمته لأهالي غزة، وبعد اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة فيها سبب جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وخلال الساعات القليلة الماضية تصدر بيومي الترند، بعد تجديده الحديث عن الأزمة في حوار لـ صحيفة «العرب» الخليجية، مشيرًا عن الجملة الشهيرة التي قالها على خشبة المسرح أثناء تقديم المسرحية “إحنا مبنجيش عشان نضحك حضراتكم إحنا بنيجي عشان نقدم فننا”، والتي كانت سببًا في الهجوم عليه بشكل كبير، مؤكدًا إنه أعاد التفكير في الأمر، ويمكن أن يكون خانه التعبير.

 

وتحدث بيومي فؤاد: “أقسم أن أحدًا لم يطلب مني أن أتكلم وقتها، بل إن الجميع اعترض على ظهوري، لكن فاجأت الكل حتى زوجتي، وأمسكت الميكروفون دون أي ترتيب مسبق ودون أن أعرف ماذا سأقول، وزملائي في العمل تم توجيه السباب إليهم بسببي، لكنني لم أستطع وقتها الصمت”.

 

أما عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام قال: “ربنا يهدّي الحال.. بأمانة، هناك أطراف كثيرة مخلصة حاولت التدخل للصلح، لكن المشكلة أن ما حدث أصاب جميع العاملين في الفن بالأذى، وصار الفنانون كأنهم عار، مطالبون بالتخفي”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد سلام الفنان بيومي فؤاد العدوان الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب

شارك الفنان محمود حميدة عبر حسابه على موقع «فيسبوك» صورة تجمعه بابنته أمنية في مراحل عمرية مختلفة، من الطفولة إلى الشباب.

وعلق محمود حميدة عليى الصورة قائلا: «الفرق مش كبير أوي أمنية حميدة»، لتنهال تعليقات الجمهور كالتالي: «ما شاء الله سُكر والله أحلی مشاعر فی الدنيا.. مشاعر البنت بأبوها، ربنا يحفظك ويحفظهم»، وجاء تعليق آخر: «ربنا يبارك فيه ويحفظك ويخليكم لبعض».

تكريم محمود حميدة في مهرجان المسرح التجريبي

وجرى تكريم الفنان محمود حميدة، في انطلاق حفل افتتاح الدورة الـ31 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ورئيس دار الأوبرا الدكتورة لمياء زايد، والتي تحمل اسم الدكتور علاء عبد العزيز، والذي انطلق من الفترة 1 حتى 11 سبتمبر وقد جاء اختياره بالإجماع من اللجنة العليا للمهرجان، تقديرًا لمشواره الفني ومسيرته المؤثرة في المسرح والسينما والتليفزيون.

مقالات مشابهة

  • تعاطف الجمهور مع الفنان سعد الصغير بعد أزمته الأخيرة
  • رسالة حب من علي الطيب إلى زوجته في عيد ميلادها: «ربنا يخليكي ليا يا أم البنات»
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"