نواف السالم

بات مستقبل ثنائي نادي الهلال سيرغي سافيتش وألكساندر ميتروفيتش مع منتخب هما الصربي غير معلوم ، بعد تصريحات المدرب دراغان ستويكوفيتش .

وألقى ستويكوفيتش بعد تعادله أمام إسبانيا بنتيجة 0-0 ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية ، باللوم على بعض اللاعبين ، كما أشار إلى تهرب البعض الآخر من الانضمام للمنتخب ، وذلك بعد نشر حساب الهلال لصورة ميتروفيتش وسافيتش خلال تدريبات الزعيم .

ومن جانبه ، كشف المدرب الصربي، ميلوفان تشوريتش، الصديق العزيز لـ”ستويكوفيتش”، أن هناك حديثًا دار بينهما حول هذه الأزمة، موضحًا : “لقد تحدثت إلى دراغان حول هذا الموضوع ، لن يتصل ببعض اللاعبين بعد الآن ، ميتروفيتش وسيرغي على وجه الخصوص”.

وأشار تشوريتش في تصريحاته لموقع «sportsport» الصربي، أن التصرف الأخير لثنائي الهلال لم يُعجبه على الإطلاق، وتابع المدرب السابق لفرق الشباب الصربية: “لقد هربا عندما كان من المهم تحقيق نتيجة ، أكرر، أعرف ما سيفعله ستويكوفيتش، وهذه مهمة صعبة تقع على عاتقه” .

والجدير بالذكر أن ميتروفيتش هو الهداف التاريخي لمنتخب صربيا برصيد 58 هدفًا سجلهما خلال 95 مباراة ، كما أن سافيتش من أبرز اللاعبين الصربيين في السنوات الماضية، ويمتلك في رصيده 54 مباراة دولية، سجل خلالها 9 أهداف .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ثنائي الهلال منتخب صربيا ميتروفيتش

إقرأ أيضاً:

عاجل| مفاجأة لـ منتخب مصر وحسام حسن من فيفا.. ضربة بالخمسة

حصل منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، على مكافأة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعد انتهاء فترة الأجندة الدولية الأخيرة، ونجاح «الفراعنة» في الفوز بمباراتيه لشهر سبتمبر الجاري، على كاب فيردي وبتسوانا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2025 بالمغرب، ليجني بعدها المنتخب الوطني مكافأة «فيفا».

وأكد «فيفا» حصول منتخب مصر على مكافأة التوقف الدولي الأخير، بتمكنه من الارتقاء 5 مراكز دفعة واحدة في تصنيف الاتحاد الدولي للمنتخبات الجديد، الذي سيجري إعلانه في بيان رسمي، يوم الخميس المقبل، مشيرا إلى أن هذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها المنتخب الوطني في تحقيق هذا المعدل من المراكز، خلال آخر 4 تصنيفات للمنتخبات من «فيفا».

تعرف على ترتيب منتخب مصر في تصنيف «فيفا» للمنتخبات الجديد

وأوضح «فيفا» أن منتخب مصر قبل بداية أجندة سبتمبر 2024، كان يمتلك 1502.34 نقطة بالمركز 36 عالميا، وبعد الفوز على كاب فيردي حصل «الفراعنة» على +9.63 نقطة، وفي أعقاب الفوز على بتسوانا حصل أيضا على +3.65 نقطة، ليصبح في رصيده 1515.62 نقطة، ما حقق له الارتقاء خمس مراكز في التصنيف، ليتواجد بالمركز 31 عالميا، بعدما كان في المركز 36 بتصنيف الاتحاد الدولي الماضي.

منتخب مصر في المركز الثالث أفريقيا بتصنيف «فيفا» الجديد

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن منتخب مصر حصل على +13.28 في فترة التوقف الدولي الأخيرة، وأصبح «الفراعنة» في المركز الثالث أفريقيا بعد منتخب المغرب، الذي احتل المركز الـ14 عالميا، والسنغال صاحب المركز الـ20 عالميا.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، قبل انتصاره على بتسوانا 4 - 0 في ملعب الأخير.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة صادمة.. رونالدو يرفض بيولي ويطلب زيدان في النصر!
  • عطيف: ميتروفيتش لا يعود للضغط مع ‎صربيا ويُقاتل مع ‎الهلال .. فيديو
  • الهلال يتقدم بهدف علي الهلال بهدف سافيتش
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال أمام الريان بدوري أبطال آسيا للنخبة
  • مفاجأة صادمة| وزير السياحة: استهداف 30 مليون سائح بُني على افتراضات خاطئة.. وهذه رؤيتنا
  • عاجل| مفاجأة لـ منتخب مصر وحسام حسن من فيفا.. ضربة بالخمسة
  • استشاري تغذية يكشف مفاجأة صادمة عن «حلل الألومنيوم» (فيديو)
  • جيسوس ولاعبوا الهلال يحتفلون بيوم ميلاد ميتروفيتش .. فيديو
  • (معلومات الهلال صادمة)
  • كنو يمازح ميتروفيتش خلال يوم ميلاده .. فيديو