دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اهتزّت شباك نادي مانشستر سيتي بعد مرور 22 ثانية فقط على بداية مباراته مع نظيره برينتفورد، على أرض استاد الاتحاد، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وتمكّن يوان ويسا، لاعب نادي برينتفورد، من افتتاح  أهداف المباراة، من كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، ليسجل أحد أسرع أهداف المسابقة على مر التاريخ.

ووصل يوان ويسا (28 عاماً) للمساهمة التهديفية رقم 4 في مسابقة البريميرليغ خلال الموسم الحالي، إذ سجّل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، بعد خوض 4 مباريات.

وتأتي مواجهة نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع ضيفه، برينتفورد، في الجولة الرابعة من المسابقة هذا الموسم 2025/2024.

بريطانياالدوري الإنجليزيمانشستر سيتينشر السبت، 14 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم العالمية عن موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 على ملعب الاتحاد معقل المان سيتي وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.

موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بتسعة أهداف موقف مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يطمح مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا في العودة لذاكرة التتويج باللقب الأوروبي الأغلى بعدما حققه الفريق آخر مرة في موسم 2023-2022.

بينما يطمح إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي من الثأر من مانشستر سيتي بعدما فاز السماوي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2023.

ووفقا للنظام الجديد للبطولة الأوروبية فإن 36 فريقًا يتم تقسيمهم على 4 تصنيفات، بحيث يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، إحداها خارج الأرض والأخرى بين جماهيره.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة بينما ينافس أصحاب المراكز من 9 إلى 24 في ملحق بنظام الذهاب والإياب لتحديد 8 فرق أخرى تشارك في ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعرض على رابطة الأندية إقامة الدوري على "الطريقة البلجيكية"
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر.. وباريس يستقبل جيرونا
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • هالاند يسعى لتحطيم رقم رونالدو في مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • هالاند على أعتاب نادي الـ100
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية
  • غياب ويسا مهاجم برينتفورد عن الملاعب لمدة شهرين للإصابة
  • بدء جلسة الاستماع لمانشستر سيتي في 115 اتهاما بانتهاك لوائح الدوري الإنجليزي