سواليف:
2024-09-18@11:03:57 GMT

مجزرة جديدة داخل مدرسة تؤوي لاجئين في حي الزيتون / شاهد

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

#سواليف

أفاد مراسل الجزيرة بارتفاع حصيلة #الشهداء إلى 5 جراء #قصف الاحتلال #مدرسة تؤوي #نازحين بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة #غزة.

وبحسب توثيق “المكتب الإعلامي الحكومي” و”الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني” قبل نحو شهر، فإن الاحتلال استهدف 172 مركز إيواء منذ اندلاع الحرب، من بينها 152 مدرسة تابعة للأونروا، وحكومية وخاصة، مأهولة بالنازحين.

#ملخص الأوضاع الميدانية منذ ساعات الصباح

???? محدث : ارتفاع عدد الشهداء إلى 11 بينهم نساء وأطفال بالقصف الإسرائيلي الذي استهدف منزلاً لعائلة بستان بحي التفاح شرقي مدينة غزة

???? 5 شهداء وعدد من الجرحى إصابتهم خطيرة نتيجة قصف إسرائيلي بالقرب من مدرسة دار الأرقم شمال غرب مدينة غزة. pic.twitter.com/EXCHhPXxZt

مقالات ذات صلة الهدوء يعود لبلدة المغير  2024/09/14 — Qamar Gaza (@sameh2655014316) September 14, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الشهداء قصف مدرسة نازحين غزة ملخص

إقرأ أيضاً:

نحو 50 شهيدًا.. الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في مخيم البريج

غزة - صفا استشهد صباح الثلاثاء، أكثر من 50 مواطنًا، جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منازل مأهولة في مخيم البريج وسط قطاع غزة. وأفاد المتحدث باسم الدفاع المدني في قطاع غزة محمود بصل بأن الاحتلال ارتكب مجزرة جديدة في مخيم البريج، إثر قصفه عدة منازل، وهناك عشرات عالقون تحت الأنقاض. وأوضح أن التقديرات تشير إلى وجود نحو 50 شخصًا في المنازل المستهدفة شرق البريج. ووصف المشهد بأنه مأساوي جدًا في المنطقة التي قصفها الاحتلال في المخيم. وأشار إلى أن عشرات مناشدات الاستغاثة وصلتنا من المواطنين والمصابين العالقين داخل المنازل التي استهدفها الإحتلال صباح اليوم شرق مخيم البريج بلوك "12" لعائلات أبو شوقة والبطران والترتوري. وأضاف أن طواقمنا وصلت إلى المنطقة لكن طائرات الاحتلال استهدفتها، وأصيب أحد عناصرنا بجروح واضطرت للإنسحاب من المنطقة لخطورتها. وطالب بصل المنظمة الدولية للصليب الأحمر بالتدخل العاجل والتنسيق لتمكين طواقم الدفاع المدني من الوصول لهذه المنازل وإنقاذ عشرات المواطنين العالقين. ولليوم 347 على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، ما أدى لاستشهاد 41252 مواطنًا وإصابة 95497 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء.

مقالات مشابهة

  • شهيدان ومصابون في قصف الاحتلال منزلا بحي الزيتون جنوب شرقي غزة
  • "الحلم" رحلة ملهمة لخمسة فتيان لاجئين تعرض لأول مرة على منصة شاهد
  • حصيلة شهداء غزة ترتفع بعد مجزرة البريج منذ بدء العدوان
  • نحو 50 شهيدًا.. الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في مخيم البريج
  • عشرات الشهداء والمفقودين بقصف عنيف في البريج وسط قطاع غزة (شاهد)
  • الاحتلال يرتكب مجزرة بدير البلح وينسف منازل في حي الزيتون
  • مدرسة مدينة الجلود تستعد لاستقبال دفعة جديدة.. تستهدف 30 طالبا
  • مجزرة جديدة في مخيم النصيرات والاحتلال يستهدف مأوى نازحين برفح
  • غارة إسرائيلية تستهدف مدرسة تؤوي مئات النازحين في بيت حانون
  • مجزرة جديدة.. قصف مدرسة تؤوي نازحين ببيت حانون واستشهاد 9 فلسطينيين