أكدت سفيرة دولة فلسطين لدى جنوب أفريقيا السيدة حنان نعيم أمين جرار، أن القيادة الرشيدة بالمملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حفظهم الله، تعمل على نشر قيم العدالة والتسامح، ودعم المسلمين في جميع العالم.


ونوهت بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في دعم القضية الفلسطينية على مر التاريخ، فهي الحصن والسند الذي نعتمد عليه في دعم القضية الفلسطينية.
أخبار متعلقة "الحج والعمرة": رعاية شاملة لذوي الإعاقة في المسجد الحرام بخدمات متكاملة رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي يدشن مؤتمر القلب العالمي في الرياضجاء ذلك في تصريح صحفي لها خلال مشاركتها في مراسم حفل الاستقبال الذي أقامته السفارة السعودية لإمام الحرم المكي الدكتور ياسر الدوسري مساء يوم أمس ، تزامنا مع الزيارة الرسمية لجمهورية جنوب أفريقيا التي تنظمها الملحقية الدينية بسفارة المملكة بجنوب أفريقيا التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفيرة فلسطين لدى جنوب أفريقيا: زيارة إمام الحرم المكي تبرز جهود المملكة في نشر التسامحنشر الوسطيةوبينت حنان جرار، أن زيارة إمام الحرم المكي الشيخ الدكتور ياسر الدوسري لجمهورية جنوب أفريقيا تعبر عن القيم السامية التي تسعى المملكة العربية السعودية لنشرها وللتعريف بالدين الإسلامي، دين السماحة، والوسطية والإعتدال، والتسامح، وقبول الآخر وجميع هذه القيم يجب أن يتعرف عليها العالم ليعرفوا عن الدين الإسلامي أكثر.
كما أوضحت سفيرة دولة فلسطين في ختام تصريحها أن هذه الزيارة لها أثر كبير في نفوس المسلمين الموجودين هنا والذين يشكلون جزء مهم من النسيج الاجتماعي في جمهورية جنوب أفريقيا.
وأضافت أن الحضور يوم أمس الجمعة في المسجد فاق 30 ألفًا، وهو رسالة للعالم بأن الدين الإسلامي لا يزال حاضرا وقوياً، وينشر رسالة محبة وتسامح بين شعوب العالم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس جدة إمام الحرم المكي فلسطين الحرم المكي جنوب أفريقيا جنوب أفریقیا الحرم المکی

إقرأ أيضاً:

جهود متواصلة لتعزيز السلامة المرورية وتحسين الطرق بالطائف..

ضمن إطار تعزيز السلامة المرورية والارتقاء بجودة الخدمات البلدية، تواصل أمانة محافظة الطائف، ممثلة في فرق الإدارة العامة للتشغيل والصيانة، تنفيذ أعمال تجديد طلاء المطبات الصناعية ومعابر المشاة في المحاور والشوارع الرئيسة بالمدينة.
وتشمل الجهود طلاء مطبات عبور المشاة في المناطق المجاورة للأسواق والمراكز التجارية، بهدف تحسين رؤية مهدئات السرعة وتسهيل حركة المرور، مما يسهم في تعزيز سلامة المركبات والمشاة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أعمال الصيانة والسفلتة - اليوم

أعمال الصيانة والسفلتة

كما يجري العمل حالياً على تنفيذ طلاء المطبات الصناعية في الحلقة الشرقية والمناطق المحيطة، مع تركيب العواكس الخزفية "عيون القط" التي تسهم في الرؤية الليلية، ما يعزز الأمان لقائدي المركبات. وتشمل هذه الجهود تنفيذ خطط شاملة لتحسين شبكة الطرق الداخلية، من خلال صيانة السفلتة، الترصيف، والإنارة، بما يضمن التنقل الآمن ويحقق معايير السلامة المطلوبة.

أخبار متعلقة "الأرصاد": أمطار خفيفة ورياح على نجران وتبوك"التعليم" تتيح ضم الفصول الدراسية كإجراء مؤقت لسد العجز التعليمي

مقالات مشابهة

  • جهود متواصلة لتعزيز السلامة المرورية وتحسين الطرق بالطائف..
  • خبير اقتصادي يكشف حجم تأثير زيارة مدبولي إلى السعودية لزيارة الاستثمارات مع المملكة (فيديو)
  • الوضع مأساوي.. الفيضانات تضرب ملايين الأشخاص في أفريقيا
  • النعماني يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
  • سفير المملكة بجوهانسبرغ: عناية السعودية بالقرآن تدعم رسالتها في خدمة الإسلام
  • وزير الخارجية يلتقي سفيرة المملكة المتحدة
  • إمام وخطيب المسجد الحرام يلتقي رؤساء الجمعيات الإسلامية بجنوب أفريقيا
  • سفراء 3 دول في جنوب إفريقيا يشيدون بدور المملكة العالمي في خدمة الإسلام
  • رابطة العالم الإسلامي تُدين الهجومَ الإرهابي في مقديشو
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تشدد حصارها على الحرم الإبراهيمي