خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء، والذين لم يشاركوا في مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، تدريبات بدنية عقب نهاية المباراة مباشرة باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الفقرة البدنية للاعبي الزمالك عقب نهاية مباراة الشرطة الكيني، للحفاظ على مستواهم البدني في ظل عدم مشاركة بعضهم في اللقاء ومشاركة البعض الأخر لدقائق أقل.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة الزمالك والشرطة الكيني موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني مباراة الزمالك والشرطة الكيني مباراة الزمالك و الشرطة الكيني مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية

ينتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية 


ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

بعد إخلاء سبيله.. أول تحرك من أحمد فتوح مع عائلة الضحية أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. وحسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر


جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.
 

مقالات مشابهة

  • حراس الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية
  • تدريبات قوية وتعليمات خاصة لحراس الزمالك قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد الإفراج عنه
  • عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة من اللحاق بمباراة الشرطة الكيني
  • تخوف داخل الزمالك بعد مباراة الشرطة الكيني
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك والمستبعدين من لقاء الشرطة الكيني بصالة الجيمانيزيوم