شمسان بوست / إعلام المؤسسة:

نظمت مؤسسة بيت الفن الحضرمي للتنمية الثقافية الحفل الختامي الفني والتكريمي بمسرح منتزة المكلا بارك السياحي بمدينة المكلا مساء أمس الجمعة  بمناسبة اختتام (دورة علم النظريات العامة للموسيقى) دورة زين عبدن ضمن مشروع ميوزك تايم التي  نظمتها المؤسسة .

وفي بداية الحفل رحب المدير التنفيذي للمؤسسة المايسترو أ.

أحمد الأحمدي  بالحضور جميعا شاكرا لهم تلبية الدعوة . مؤكدا في كلمته أن المؤسسة قد تبنت مشروع الدورات الموسيقية الذي أطلقت عليه مشروع ميوزك تايم والذي يشمل على عدد من الدورات المتخصصة في مجال العزف والموسيقى وان دورة زين عبدن التي نحن الآن نختتمها هي باكورة هذا المشروع.

وأضاف الأحمدي في كلمته أن المؤسسة  تسعى جاهده على تحقيق ما تم رسمه من خطة عمل في المجال التدريبي انطلاقا من الأهداف العامة للمؤسسة والرؤية المستقبلية لها .

وتخلل الحفل عرض ثلاث وصلات موسيقية للمتدربين من وحي ما تم أخذه في الدورة اثبت للحضور مدى الاستفادة التي حصل عليها المتدربين البالغ عددهم (30)متدرب ومتدربة تلقوا تدريبا نظريا وعمليا على مدى أسبوعين كاملين .

كما تخلل الحفل ايضا اغنيتين للفنانين عمر باقمري وسالم باحويج وكذا محاولتين غنائيتين للموهبتين …….. و.بالاضافة إلى قصيدة شعرية للشاعر صالح عبدالله باوزير نالت استحسان الحضور .


وتم في الحفل توزيع الشهادات  للمشاركين في الدورة وكذا للجهات والأشخاص الذين ساهموا في إنجاح الدورة .

حضر الحفل رئيس جمعية فناني حضرموت الموسيقية أ. طارق باحشوان ورئيس مؤسسة حضرموت للتراث الفني أ. عبدالله باوزير   و الأساتذة/ يحيى القطوي وعبدالله باحارثة وفاطمة مرجان  والشاعر  أ. صالح باوزير والفنان أ. محمد بن حميد والفنان أ.محمد أنور بن عبدالعزيز وجمع كبير من الفنانين والإعلاميين والمواطنين الذين اكتضت بهم ساحة مسرح منتزة المكلا بارك .

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

تسعة أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان

 

 

شهدت الدورة التحضيرية لكرة الطائرة مشاركة تسعة أندية بتنظيم من مجلس الشارقة الرياضي على صالة نادي خورفكان الرياضي وجاءت ضمن تحضيرات الأشبال والناشئين بأندية الإمارة للموسم الجديد ورفع المستويات البدنية والفنية للاعبين ، شاركت في الدورة أندية خورفكان والشارقة وكلباء والمدام والبطائح والذيد ومليحة إضافة إلى الوصل والنصر ، وتضمن نظام البطولة تأهل الأول والثاني عن كل مجموعة .

في نتائج البطولة وفي فئة الأشبال حصل الوصل على المركز الأول والذيد ثانيا والنصر ثالثا ، وعن فئة الناشئين الأول النصر والثاني كلباء والثالث الوصل ، حضر البطولة الدكتور سعادة الدكتور باسم النقبي نائب رئيس إتحاد الإمارات لكرة الطائرة وأعضاء مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي والوليد بن محمد المشحوط أخصائي اللعبة بإدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس.


مقالات مشابهة

  • تصويت أممي على مشروع قرار بإنهاء احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية
  • الجمعية العامة للأمم المتحدة تبحث مشروع قرار يطالب بإنهاء الاحتلال لفلسطين
  • الرهوي يلتقي رئيس المؤسسة العامة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار
  • مؤسسة دولية تحذر: نزاهة الانتخابات على المحك عبر العالم
  • تسعة أندية في دورة كرة الطائرة بخورفكان
  • المظلة الرسمية للشباب المتطوع.. ما هي أدوار مؤسسة حياة كريمة؟
  • ملتقى الشارقة للخط يكرّم 3 مبدعين في الدورة 11
  • وزير الثقافة: الاهتمام بالفنون يعكس مدى تقدم المجتمعات ويُعزز هويتها الثقافية
  • «مواعيد عرقوب» على مسرح مؤسسة العويس الثقافية
  • مؤسسة قطر منظومة تعليمية تجمع بين التميز الأكاديمي والمعايير العالمية