أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن ارتياحه بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وقال جوميز في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك عقب المباراة : "أكثر شيء كان مهم بالنسبة لي هو تحقيق الفوز، وأدينا بعض المهام الجيدة داخل الملعب".


وأضاف المدير الفني: "سلوك اللاعبين داخل الملعب كان جيدًا، و الأداء تأثر نسبيا بسبب نقص الأوكسجين بسبب حالة الطقس في كينيا وهو ما جعل التنفس صعباً في بعض الأوقات".".
وتابع جوميز قائلاً: "هناك أخطاء دفاعية في الفريق ظهرت خلال المباراة سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة، ولكن الأمر الجيد أننا نجحنا في تحقيق الفوز والحفاظ على الهدف".".
وأكد المدرب البرتغالي أن الزمالك أقوى من الموسم الماضي بعد العمل مع الفريق لفترة كافية ليكون جاهزاً من الناحية الفنية للمنافسات والبطولات التي يشارك بها الفريق، وشدد على أن العمل الجماعي سيكون كلمة السر في التتويج بالبطولات.
وأشاد جوميز بثنائية أحمد مصطفى "زيزو" وعبدالله السعيد التي جاء منها هدف المباراة، مؤكدًا أن قرار "زيزو" بالتمرير لزميله كان رائعاً.
وحقق  فريق الزمالك فوزاً غالياً على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

جوميز يضع بنتايج في ترتيب متأخر بين أظهرة الزمالك

قال الإعلامى خالد الغندور أن المغربى محمود بن تايج ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والمنضم حديثاً إلى صفوف القلعة البيضاء،قادماً من سانت إيتيان الفرنسى ترتيبه رقم 3 فى مركزه.

جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك

أكد خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور أن جوميز وضع أحمد فتوح فى الترتيب الأول فى مركز الظهير الأيسر بعد تجهيزه بالشكل الأمثل،ومحمد حمدى ثانياً بسبب بنود المشاركة التى وضعها أيمن الشريعى رئيس إنبى فى عقد اللاعب والتى تقضى بمشاركة اللاعب بنسبة معينة فى المباريات حتى لا يكون النادى الأبيص مطالباً بدفع مبالغ مالية للنادى البترولى.

وواصل:" يجب  أن يشارك محمد حمدى بنسبة 40% من المباريات في الدوري مع الزمالك أو 15 مباراة وفي حالة عدم تحقق ذلك الشرط يكون الزمالك ملزما بدفع 5 ملايين جنيه لـ إنبي ويجب أن يشارك اللاعب بنسبة 25% من مباريات الزمالك الإفريقية وفي حالة عدم تحقق ذلك الشرط يكون الزمالك ملزما بدفع 5 ملايين جنيه لـ إنبي، وهو الأمر الذلا يجعل محمد حمدى ترتيبه رقم 2 فى مركز الظهير الأيسر".

مقالات مشابهة

  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق
  • جوميز يضع بنتايج في ترتيب متأخر بين أظهرة الزمالك
  • شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد
  • جوميز يضع إدارة الزمالك في "ورطة" بسبب بنتايك
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • أول قرار من جوميز بعد عودة الزمالك من كينيا
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • جهاز الزمالك يراقب الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا