الأسبوع:
2024-09-18@11:00:37 GMT

عاجل.. الزمالك يعلن حجم إصابة محمد شحاتة

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

عاجل.. الزمالك يعلن حجم إصابة محمد شحاتة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم إصابة محمد شحاتة لاعب الأبيض، والتي تعرض لها في مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد رئيس الجهاز الطبي، أن محمد شحاتة تعرض لإصابة بشد في عضلة السمانة، وسيخضع لبرنامج علاجي في الفترة المقبلة لتجهيزه بالشكل الأمثل للعودة في أسرع وقت.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32

ويستقبل الزمالك نظيره الشرطة الكيني، يوم الجمعة المقبل الموافق 20 سبتمبر، على ملعب القاهرة الدولي، في إياب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفيدرالية.

وتنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

الزمالك والشرطة الكيني القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

ويمكنكم متابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في لقاء الإياب بدور الـ32 بكأس الكونفيدرالية، عبر قناة أبو ظبي الرياضية اتش دي 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة محمد شحاتة الزمالك والشرطة الكيني موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني مباراة الزمالك والشرطة الكيني مباراة الزمالك و الشرطة الكيني مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني اصابة محمد شحاتة مباراة الزمالک والشرطة الکینی الکینی فی دور الـ32

إقرأ أيضاً:

بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية

شارك محمد شحاتة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


جاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وكانت عبارة عن شد خفيف في عضلة السمانة.

عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي


واطمأن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب، ليشارك بعدها محمد شحاتة في جميع فقرات المران البدنية والتأهيلية بجانب الفقرة الخططية والفنية بشكل طبيعي استعدادًا للمواجهة المُقبلة أمام الشرطة الكيني.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.
 

مقالات مشابهة

  • مران قوي لحراس الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة يصل القاهرة غدًا
  • موعد وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • الناميبي مويشيتساما يقود مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الزمالك يكشف موقف محمد شحاتة من اللحاق بمباراة الشرطة الكيني
  • الزمالك يعود إلى القاهرة غدًا بعد فوزه على الشرطة الكيني بالكونفدرالية