كوناشنكوف : تم ضرب موقع انتشار مؤقت "لمرتزقة أجانب" في محيط مدينة زابوريجيا

 أعلن الجيش الروسي ضرب قاعدة لمقاتلين في زابوريجيا جنوبي وسط أوكرانيا،الجمعة، بعد قصف روسي استهدف فندقا أسفر عن سقوط قتيل واحد على الأقل وإصابة 24 شخصا بجروح.

اقرأ أيضاً : روسيا تطلق أول مهمة الى القمر منذ حوالى 50 عاما

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشنكوف إنه تم ضرب مواقع انتشار مؤقت لقاعدة "مرتزقة أجانب" في محيط مدينة زابوريجيا.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: روسيا اوكرانيا الحرب الروسية الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يضرب بيد من حديد: مفيش محسوبية في اختيار المناصب

محافظ الدقهلية.. التقى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، ونائبه دكتور أحمد العدل، بأعضاء الجهاز التنفيذي في أول اجتماع رسمي بحضور أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والذي نظمته الإدارة العامة للمجالس واللجان بإشراف محسن طه أمين المجلس التنفيذي.

محافظ الدقهلية: مفيش محسوبية في اختيار المناصب

أعلن محافظ الدقهلية، خلال الاجتماع ملامح وأساسيات منهج العمل التنفيذي خلال المرحلة المقبلة والذي يستهدف في النهاية المواطن البسيط من خلال التفاعل الفوري مع مشكلاته وتحقيق مطالبه واحتياجاته قائلا: «إن وجودي يوميا في الشارع وسط المواطنين لحل مشاكلهم من خلال الجولات المفاجئة على مدار 24 ساعة، ومعنديش محسوبية في اختيار المناصب».

ووجه محافظ الدقهلية، كلماته لأعضاء الجهاز التنفيذي قائلا: «هتجبر بخاطر المواطن ربنا هيجبر بخاطرك بس تجبر بخاطره بجد لازم يكون جواك إنسان، ولا جذور ولا مجال لدى للوساطة والمحسوبية، موضحا أن التقييم لأي مسئول يكون وفق معايير الكفاءة والجدارة والشفافية والنزاهة".

محافظ الدقهلية: مفيش محسوبية في اختيار المناصبأبرز جولات محافظ الدقهلية الجديد

تفقد اللواء«مرزوق» عددا من المخابز والأسواق الموجودة فى مدينة المنصورة وقرية الخيارية بمركز المنصورة ومدينة جمصة ومدينة بلقاس، ونتيجة لذلك، حرر محافظ الدقهلية محاضر مخالفات نقص وزن برغيف الخبز في 3 مخابز بمدينة المنصورة، مشددًا على أهمية التزام أصحاب المخابز بجميع الضوابط المقررة لإنتاج رغيف الخبز بالمواصفات المطلوبة عملا على راحة المواطنين.

وحذر «المحافظ» من تراكمات القمامة الموجودة فى الشوارع وسرعة صيانة الشوارع والطرق الداخلية المتهالكة داخل المدينة، ووجه بإنشاء ممر على الشاطئ لكبار السن، ودراسة إنشاء مخبزين جديدين أحدهما بمدينة 15 مايو والآخر بمدينة الشيخ زايد، ودعم المنطقتين مؤقتا بالخبز من خلال حصص خبز من مخابز القري المجاورة لحين إنشاء المخابز.

محافظ الدقهلية: مفيش محسوبية في اختيار المناصب

وفي المركز التكنولوجي حذر من عدم تعامل المواطنين مع الإدارات المختلفة بمجلس المدينة إلا من خلال المركز التكنولوجي.

ووجه المحافظ، بسرعة شن حملة من مباحث التموين لمراقبة الأسواق لتوافر السلع بالأسعار المناسبة واتخاذ الاجراءات حيال المخالفين.

وأعطى محافظ الدقهلية، اللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصة، مهلة أسبوعين لمراجعة كافة الإشغالات بالشوارع والميادين بأنحاء المدينة واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع سير الموتوسيكلات بالشاطئ ومنع مرور الحيوانات بشوارع المدينة حفاظا على حياة المواطنين وكذلك الانتهاء من رفع كفاءة الشوارع والميادين بنطاق المدينة عملا على راحة المصطافين.

محافظ الدقهلية: مفيش محسوبية في اختيار المناصبسرعة فتح منفذ للحوم بمدخل مدينة بلقاس

قرر المحافظ، سرعة فتح منفذ للحوم بمدخل مدينة بلقاس، لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة، مشددًا على وضع قوائم الأسعار على السلع بالأسواق ومنافذ البيع للمواطنين.

وأمر المحافظ، بضرورة حل مشكلات ضعف المياه بعدد من قرى بلقاس تلبيةً لمطالب المواطنين، كما وجه بسرعة صيانة طريق بلقاس المعصرة عملا على سلامة المواطنين.

a href="https://www.elaosboa.com/1685152/">تحذير لـ رئيس مدينة جمصة.. ماذا فعل محافظ الدقهلية الجديد مع المخالفين؟

مصدر: تعيين طارق مرزوق محافظا للدقهلية ومحب حبشي لبورسعيد

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية في حي تل الهوى جنوب غربي مدينة غزة
  • مدفعية الاحتلال تستهدف محيط مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة
  • محافظ الدقهلية يضرب بيد من حديد: مفيش محسوبية في اختيار المناصب
  • الجيش الإسرائيلي يضرب أهدافًا عسكرية سورية في مرتفعات الجولان
  • تحول في العقيدة العسكرية للناتو بشأن توسيع قاعدة الدول المنضمة تحت لوائه
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: مقتل إسرائيليين اثنين بقصف لحزب الله على الجولان
  • الصحة الروسي: انتشار الأمراض العقلية في البلاد لأعلى مستوياتها منذ عقد من الزمان
  • غارة إسرائيل على دمشق قتلت مرافق نصرالله
  • عدوان صهيوني استهدف إحدى النقاط في محيط بانياس السورية متسببا في أضرار مادية
  • إسرائيل تقصف محيط بانياس الساحلية بشمال غرب سوريا