هنأ الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف المتسابقة أسماء يونس إبراهيم الباز مرشحة وزارة الأوقاف المصرية، لفوزها بالمركز السادس في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم بدبي في دورتها الثامنة.

وقرر وزير الأوقاف تكريم الفائزة أسماء يونس إبراهيم الباز بمنحها درع وزارة الأوقاف المصرية وشهادة تقدير لمشاركتها المتميزة في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم بدبي في دورتها الثامنة.

شهدت مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم بدبي في دورتها الثامنة مشاركة أكثر من 60 دولة وجالية إسلامية من مختلف أنحاء العالم، حيث تنافست المتسابقات على المراكز الأولى في هذه الفعالية القرآنية الدولية.
جدير بالذكر أن المتسابقة أسماء يونس إبراهيم الباز فازت بتكريم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في احتفال وزارة الأوقاف المصرية بليلة القدر 1445هــ لفوزها بالمركز الثاني في المسابقة العالمية الثلاثين للقرآن الكريم، في الفرع الأول حفظ القرآن الكريم مع تجويده وتفسيره وفهم مقاصده العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة الأزهري وزير الأوقاف الشيخة فاطمة بنت مبارك المسابقة العالمية المركز السادس بدبي للقرآن الکریم بدبی الشیخة فاطمة

إقرأ أيضاً:

السبت.. ملتقى الفنون الأدائية السادس للأطفال المعرضين للخطر بالمركز الثقافي الفرنسي

يستضيف المركز الثقافي الفرنسي في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل ملتقى الفنون الأدائية السادس للأطفال المعرضين للخطر، بالتزامن مع يوم السلام العالمي.

تفاصيل “ملتقى الفنون الأدائية السادس للأطفال المعرضين للخطر”

 


الملتقى بتنظيم من مؤسسة ساموسوسيال انترناسيونال مصر، وبحضور السفير الفرنسي بمصر إيريك شوفالييه، وممثلي الجهات الداعمة ومنها الوكالة الفرنسية والاتحاد الأوروبي والسفارة الهولندية، ومؤسسة ساويرس للتنمية الثقافية.
 

يتضمن البرنامج عدة عروض فنية من تقديم الأطفال المعرضين للخطر بكلٍ من دار فتيات العجوزة، ومؤسسة القاصرات ودار إيواء جمعية كاريتاس للبنين ودار إيواء مؤسسة نور الحياة للفتيات.

 


وبعد كلمات الترحيب يبدأ الملتقى بالعرض المسرحي "ورقx  ورق" ويقدمه أبناء دار إيواء جمعية كاريتاس، نتاج ورش تدريبية مع المدرب محمد الصعيدي، يليه عرض المايم "سرينة" نتاج ورشة مع الفتايات من دار فتيات العجوزة، التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، والعرض تدريب وإخراج محمد عبد الله.

“جميلة الجميلات”


ويتضمن اليوم أيضًا عرض لألعاب السيرك والأكروبات والمسرح بعنوان "جميلة الجميلات" نتاج ورش فنية من تدريب وإخراج جاكي شوقي، وعرض حكي بعنوان "كل ما اتمناه" للفتيات من مؤسسة القاصرات التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، تدريب وإخراج يوسف داوود ورشا الشيخ، ويُختتم الملتقى فاعلياته بكورال مدمج بين مؤسسة فتيات العجوزة وأبناء كاريتاس، تدريب وعزف ديفيد صبري.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. الاتحاد النسائي العام وبوابة المقطع التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي ينظِّمان لقاءً تعريفياً لمنتسبي الدفعة السابعة من برنامج «أطلِق»
  • انتقادات لبث التلفزيون التونسي تلاوة للقرآن الكريم مصحوبة بالموسيقى (شاهد)
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم بذكرى المولد النبوي
  • وزير الأوقاف يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بتوجيهات الشيخة فاطمة.. أبوظبي تستضيف المؤتمر الدولي لصحة المرأة اللاجئة في ظل التغير المناخي
  • تصفيات مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم تتواصل بعبري
  • الشيخة فاطمة تهنئ شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية
  • الشيخة فاطمة تهنئ شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي الشريف
  • الشيخة فاطمة تهنئ شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بالمولد النبوي
  • السبت.. ملتقى الفنون الأدائية السادس للأطفال المعرضين للخطر بالمركز الثقافي الفرنسي