مسلسل طائر الرفراف.. ارتفعت معدلات بحث الجمهور عن التفاصيل الجديدة في الموسم الثالث من مسلسل طائر الرفراف، وذلك بعد أن تم عرض الحلقة الأولى أمس الجمعة، وحققت نجاحا كبيرا، واستحوذت على انتباه الجمهور بعد ظهور شخصيات جديدة.

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

ويرصد موقع «الأسبوع»، للمتابعين والقراء التفاصيل الجديدة عن الموسم الثالث من مسلسل طائر الرفراف وتردد القنوات الناقلة، خلال السطور التالية:

مسلسل طائر الرفراف شخصيات جديدة في الموسم الثالث من مسلسل طائر الرفراف

ظهرت شخصيات جديدة في الموسم الثالث من مسلسل طائر الرفراف، مثل شخصية ديار التي تدخل في علاقة جديدة مع فريد، وذلك بعد انفصاله عن سيران، وشخصية سنان الذي يغير حياة سيران، وجعلها تتجاوز قصة انفصالها عن فريد.

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث أحداث مسلسل طائر الرفراف الحلقة 74

شهدت الحلقة 74 من مسلسل طائر الرفراف، فاصل زمني حيث بدأت بعد مرور عامين على مرض سيران، وانفصال فريد وسيران، وارتباط كلا منهما بـ ديار وسنان، مما حدث اختلاف كبير في شخصية الاثنين، ويظهر أورهان والد فريد، الذي يدخل القصر ومعه حبيبته الجديدة الذي تدعى بتول، وأخبرهم أنه سيتزوجان، ليغضب فريد ويغادر القصر.

يتقابل فريد وعابدين في المطعم، ليخبره فريدي أن والده سيتزوج، وأنه لا يهتم لما يفعله، ليحاول عابدين مواساته ويخبر عن زفافه هو وسونا ويطلب منه أن يأتي لحفل زفاف، كما يخبره عن عودة سيران، ليسخر منه فريد ويسأله عن سنان وأنه سيكون الشاهد على عقد قرآنه سونا، ليؤكد له عابدين أن مهما حدث سيكون أخاه.

مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

ويظهر خلال أحداث الحلقة، طلاق أسماء وكاظم وطرد الأخير من منزلها، وتخبره أن يذهب لزوجته الأخرى والذي تكون زيرين، لكنه يخبرها أنه طلقها، لتسخر منه أسماء وتقول له أن زيرين قامت بسرقة جميع أمواله ثم تطلقت منه واختفت.

انتهت الحلقة عند ذهاب فريد لزفاف سونا وعابدين، رؤيته لسيران مع سنان، ليشعر بالغضب ويذهب ولكنه يصطدم بـ سيران، ليشعرا بالصدمة.

مسلسل طائر الرفراف موعد عرض مسلسل طائر الرفراف

ومن المقرر عرض مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث، كل يوم جمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساء، بتوقيت تركيا، عبر قناة Star TV التركية.

بينما يتم عرض الحلقة مترجمة يوم السبت، كما سيتم عرضه عبر قناة MBC 4 بعد بثه في تركيا.

اقرأ أيضاًمسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 39 مترجمة للعربية.. اعرف قصتها

مشاهدة مسلسل «طائر الرفراف» الحلقة 35 مترجمة (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل طائر الرفراف موعد عرض مسلسل طائر الرفراف طائر الرفراف مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث طائر الرفراف الموسم الثالث الطائر الرفراف مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه على dmc.. ما عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس؟

ينتظر جمهور مسلسل تيتا زوزو، عرض العمل الدرامي على شاشة dmc، خاصة أنه من الأعمال الدرامية الاجتماعية، ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقاته يوم 21 سبتمبر الجاري.

عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس قبل عرضه على dmc

ويتساءل الجمهور عن عدد حلقات المسلسل، وهي 30 حلقة، وسيكون الجمهور على موعد مع وجبة درامية دسمة من الكوميديا والتشويق.

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، حول عائلة اعتزاز عبد المقصود، الشهيرة بـ«زوزو»، التي تتكون من 4 أبناء و7 أحفاد، تنشب خلافات بين الجميع، بسبب اختلاف الزمن، وطرق التربية في التعامل مع الصغار.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو

وسيكون موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو»، يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، على شاشة قناة dmc، وتكون الإعادة على شاشة القناة نفسها، الساعة 11 مساءً، ويعرض من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويجمع العمل الدرامي بين عدد من الأبطال، منهم النجمة إسعاد يونس، وحمزة العيلي، ومحمد كيلاني، ونور محمود، وإسلام إبراهيم، وصلاح عبدالله، وعابد عناني، وندى موسى، وأحمد عنان، وإيناس كامل، تأليف محمد عبدالعزيز، وإخراج شيري عادل.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • قبل عرضه على dmc.. ما عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس؟
  • نتفليكس تبدأ عرض الجزء الثالث من مسلسل I am Georgina غدا
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • المنتشري: لو أتغنى بجمهور ‎الاتحاد طوال حلقات الموسم لن أوفيهم حقهم .. فيديو
  • نجوم الفن يهنئون إيمان العاصي بعد عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون
  • عاجل.. موعد أولى حلقات برنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت
  • «صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني
  • سيرا إبراهيم تستعين بالنجوم في حكايتي أنا