قررت محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم السبت، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، تأجيل أولي جلسات محاكمة تشكيل مكون من7 أفراد بينهم سيدتان، متهمون بخطف مواطن وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 3 ملايين جنيه إلى جلسة منتصف أكتوبر المقبل، وذلك لسماع مرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين والضحية.


وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم ثان الفيوم، يفيد بأن أحد المحامين تقدم ببلاغ يتهم فيه 7 أشخاص باختطاف موكله وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتصويره عاريًا عنوة.

 

وتوجهت قوة من قسم ثان الفيوم إلى موقع البلاغ، وتمكنت من إلقاء القبض علي 3 متهمين وفر 4 منهم هاربين، وبمواجهتهم بالاتهامات السابقة لم ينكروا، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق،وبعد انتهاءالتحقيقات تم إحالة القضية إلى المحكمة لتنظر أولى جلساتها اليوم السبت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تأجيل محاكمة أب ونجله لاتهامها بقتل جدته العجوز في أبشواي بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم جنايات الفيوم تأجيل أولى جلسات محاكمة تشكيل خطف مواطن إيصالات أمانة

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تكشف حقيقة تأجيل الدراسة ليوم 1 أكتوبر.. اعرف التفاصيل

كشف مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم، حقيقة تأجيل الدراسة لجميع الطلاب بالمراحل التعليمية إلى 1 أكتوبر المقبل بدلا من 21 سبتمبر، لعدم جاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد 2024-2025، المقرر أن يبدأ السبت المقبل وفق الخريطة الزمنية المعتمدة من محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم.

هل تم تأجيل الدراسة ليوم 1 أكتوبر؟

وقال المصدر لـ«الوطن» إنّه لا صحة لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأجيل الدراسة ليوم 1 أكتوبر، وأنّ الوزارة لم تصدر أي قرارات بهذا الشأن وأنّ ما يتم تداوله عار تماما عن الصحة، مؤكدة أنّ الدراسة في موعدها المحدد بالخريطة الزمنية للدراسة يوم السبت 21 سبتمبر ولا تغيير في الخريطة. 

وتابع المصدر، أنّ الوزارة والمديريات تواصل استعداداتها لاستقبال الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، سواء من صيانة المدارس وتنفيذ خطة حل كثافة الفصول بالمدارس وحل مشكلة عجز المعلمين، مشيرا إلى أنّ المدارس تعمل على قدم وساق للانتهاء من الاستعدادات قبل السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة عاطلين بتهمة الاتجار في البشر بالقاهرة
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنًا من بيت لحم
  • تأجيل محاكمة متهمي تنظيم الجبهة
  • «التعليم» تكشف حقيقة تأجيل الدراسة ليوم 1 أكتوبر.. اعرف التفاصيل
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم باغتصاب الطفلة ‘‘جنات’’ في صنعاء.. والنيابة تطالب بأقصى عقوبة
  • اليوم أولى جلسات محاكمة مغتصب الطفلة جنات
  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي استدرجوا سائق توك توك وقتلوه بشبين القناطر
  • لاستجواب المتهمين.. تأجيل محاكمة 11 متهما بخلية استهداف محلات الدهب والكنائس
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي لاتهامهم بقتل سائق توك توك بالقليوبية