هنأ الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، الشعب المصري عامة، وأبناء وأهالي محافظة الفيوم خاصة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وقال المحافظ: "شعب الفيوم العظيم، أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعيًا الله تعالى أن تعم ربوع مصرنا الغالية قيم الرحمة والتسامح، وأن نجعل من نبينا القدوة والمثل في جميع معاملاتنا الإنسانية مع البشر كافة، والاهتمام ببناء الإنسان والمجتمع على أسس سليمة تحفظ حقوق الجميع، وترسخ لمبدأ العدالة الاجتماعية".

 

وأضاف "الأنصاري": علينا أن نتخذ من حياة النبي صلى الله عليه وسلم الدروس والعبر التي من أهمها الأخذ بالأسباب، والمثابرة، والصبر على الشدائد، من أجل تحقيق الأهداف، وكذلك التحلي بالأخلاق الكريمة لدعم القيم في حياتنا جميعًا، وترسيخ الانتماء إلى الوطن من خلال المواقف العملية للنبي صلى الله عليه وسلم، والتى تؤكد على أهمية حب الوطن والعمل على رفعته واستقراره.

 

ووجه محافظ الفيوم، دعوة لأبناء وبنات المحافظة، لبذل المزيد من الجهد في العمل، والتحلي بالصبر والإيمان من أجل تحقيق التنمية الشاملة، ورفعة بلدنا الغالية مصر.

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بذكرى المولد النبوي الشريف

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم المولد النبوي الشريف أهالي الفيوم المولد النبوی الشریف محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

أبناء البيضاء يحتشدون للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدة نيوز/ احتشد أبناء محافظة البيضاء اليوم في ساحة الرسول الأعظم بمديرية السوادية للاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام .

وفي الحفل الذي حضره محافظا أبين صالح الجنيدي وشبوة عوض بن فريد أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس أن هذا الاحتشاد المشرف يعكس مكانة الرسول الأعظم لدى اليمنيين الذين هبوا من كل حدب وصوب لإحياء هذه المناسبة .

وأشار إلى أن هذه الجماهير توجه رسالة لأعداء الأمة الإسلامية الذين يسيئون إلى المقدسات والرموز الدينية ولرسول الأمة محمد صلوات الله عليه وعلى آله .

ولفت إلى تفاخر أبناء اليمن بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والسلام، فهذه الحشود تجسد مكانة النبي الأعظم في حياة الأمة المجاهدة ضد العدوان والطغيان.

وتطرق المحافظ إدريس، إلى مجمل الفعاليات الاحتفالية التي شهدتها مديريات ومدن المحافظة بهذه المناسبة والتي أبرزت زخماً ثقافياً ودينياً وأدبياً جسد القيم المحمدية في حياة اليمنيين .

وأشاد بالحضور المشرف لأبناء البيضاء في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والسلام ومواقفهم البطولية في مختلف المراحل والمنعطفات التي مر بها الوطن..

وبارك محافظ البيضاء العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية والقوة الصاروخية والطيران المسير وآخرها اليوم باستهداف مدينة يافا بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي.

واستمعت الحشود إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وتخللت الحفل قصائد شعرية وبرع شعبي وانشودة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يشهد احتفالية مكتبة مصر العامة بأسيوط بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ مطروح يشهد احتفالات المحافظة بذكرى المولد النبوي الشريف 
  • وزير الأوقاف يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • اليمنيون في أمريكا يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الضالع .. احتفال جماهيري غير مسبوق بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الجوف .. حضور شعبي واسع في ساحتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ المنيا يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • عمران.. حشود غير مسبوقة بساحتي الرسول الأعظم إحتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • أبناء البيضاء يحتشدون للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود غير مسبوقة بساحتي الرسول الأعظم في عمران وحوث بذكرى المولد النبوي