وصل جثمان الفنانة ناهد رشدي منذ قليل مسجد عبد الرحمن الكواكبي بمنطقة العجوزة، استعدادًا لصلاة الجنازة عليها عقب صلاة العصر، وذلك بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني.

عاجل.. وفاة الفنانة ناهد رشدي ابنة ناهد رشدي تدهل في نوبة بكاء هستيري لحظة وصول جثمان والدتها

ودخلت دينا سعد ابنة الفنانة الراحلة ناهد رشدي في نوبة انهيار من البكاء الهستيري، لحظة وصول جثمان والدتها، حيث كانت تودعها بكلمات مؤثرة أبكت قلوب الحاضرين، قائلة: "مشيتي وسبتيني لمين يا ماما"، والتي بدا على ملامحها الشبه الكبير بينها وبين والدتها الراحلة.

جنازة ناهد رشدي

وشهدت جنازة ناهد رشدي حضور النجوم رشوان توفيق، ووفاء عامر، ووفاء مكي، وجمال عبد الناصر، وعايدة فهمي، وحنان سليمان، بالإضافة إلى مجموعة من أبطال مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” بينهم محمد رياض ومنال سلامة.

وفاة ناهد رشدي

وسيطرت حالة من الحزن والأسى على الوسط الفني بعدما أفجعت الفنانة ناهد رشدي الجميع بوفاتها المفاجئة، حيث رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 14 سبتمبر وهو نفس يوم ميلادها، وذلك عن عمر ناهز 68 عامًا.

تساءل الكثيرون عن سبب وفاة ناهد رشدي المفاجئة، وإذا كانت توفيت بسبب معاناتها من المرض الخبيث، أم كانت أتممت شفاؤها ورحلت دون مقدمات، الأمر الذي حسمه زوجها محمد سعد.

سبب وفاة ناهد رشدي

صرح محمد سعد زوج الفنانة ناهد رشدي إن وفاتها جاءت فجأة داخل المنزل، نافيًا معاناتها من أي أمراض في الآونة الأخيرة، كما أشار إلى إنه تفاجأ بوفاتها مثلما تفاجأ الجمهور والوسط الفني بكمله.

وشدد زوج ناهد رشدي على إنها بالرغم من معاناتها مع المرض الخبيث لفترة، إلا إن وفاتها كانت مفاجئة من دون مقدمات.

وأثار محمد سعد زوج الفنانة ناهد رشدي تعاطف وحزن الكثيرين بعد توديعه لها برسالة تبكي القلوب حزنًا على رحيلها المفاجيء، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التوالص الإجتماعي الأشهر "فيس بوك".

أول تعليق من زوج ناهد رشدي بعد وفاتها

كتب  زوج الراحلة ناهد رشدي: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالي زوجتي وشريكة عمري السيدة ناهد رشدي، اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى يا رب العالمين".

في الوقت نفسه، أعلن د. أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن موعد تشييع جنازة الفنانة القديرة ناهد رشدى، مشيرًا إلى إنه سيتم تشييع جثمان الراحلة عصر اليوم السبت من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة.

وتوفيت الفنانة القديرة ناهد رشدى عن عمر ناهز 67 عامًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، الموافق 14 سبتمبر وهو نفس يوم ميلادها.

وأعلنت ابنتها دينا سعد نبأ وفاتها خلال منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك". 

وكتبت دينا: "لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

ولكن، لم تعلن عن موعد تشييع جنازتها أو العزاء حتى الآن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ناهد رشدى الفنانة ناهد رشدي جنازة ناهد رشدي رشوان توفيق جمآل عبد الناصر عايدة فهمي العجوزة العصر وفاة ناهد رشدى أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن الفنانة ناهد رشدی

إقرأ أيضاً:

شاهد.. فيديو يجمع إلهام شاهين بوالدتها بعد 18 عاما من رحيلها

نشرت الفنانة إلهام شاهين فيديو مؤثر لوالدتها مصنوع من الذكاء الاصطناعي بواسطة إحدى المعجبات عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

 

علقت إلهام شاهين على الفيديو متأثرة بوجود والدتها الراحلة معها بجانب أشقائها، قائلة "شكرا الصديقه الرائعه ود الزهراني من الإلهاميه جروب على هذا الفيديو المبهر .. أنا حقيقى متفاجئه و منبهرة من كيفية تحريك صورة فوتوغرافيه بهذا الشكل و كأنها حركه حقيقيه طبيعيه .. حسيت إن أمى الله يرحمها تحضننا جميعا .. التقدم التكنولوجي أصبح مذهل .. تأثرت جدا بالفيديو .. كل كلمات الشكر لا تكفى .. إنتى إنسانه جميله حقيقي .

 

 

تضمن الفيديو مقاطع لوالدة إلهام شاهين الراحلة وهي تحتضنها هي وباقي أشقائها وأبنائهم بشكل أقرب للواقع مما أعطى للمقطع صفة الحقيقة ولييست مجرد تخيلات بالذكاء الاصطناعي. 

رحلت والدة إلهام شاهين في 2008، وذلك أثناء رحلتها لفرنسا لتتفاجأ باتصال هاتفي طارىء من شقيقها يخبرها بتدهور الحالة الصحية لوالدتها وأصيبت بغيبوبة سكر وهبوط حاد في الدورة الدموية مما أدى إلى دخولها سريعًا إلى أحد المستشفيات .

قررت إلهام سريعًا العودة إلى القاهرة، لتفارق والدتها الحياة قبل وصولها ولم تستطع وداعها .

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • شريف سلامة وداليا مصطفى يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • ماجدة زكي وأحمد السقا.. يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بملامح الحزن نبيل يودع سنية.. ياسر جلال أول الحضور في عزاء ناهد رشدي
  • بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • مفيدة شيحة تنعي وفاة الفنانة ناهد رشدي: "مثال حي للإيمان والرضا"
  • شاهد.. فيديو يجمع إلهام شاهين بوالدتها بعد 18 عاما من رحيلها
  • ناهد الحلبي: والدتي كانت الزوجة الـ12 لأبي الذي كان يكبرها بنصف قرن