يمانيون/ خاص

أكد السيد القائد أنه لا يوجد ما يغني عن الجهاد في سبيل الله لردع الكافرين والمنافقين وإفشال مؤامراتهم وأي أسلوب آخر لن يجدي نفعا.

وقال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له اليوم السبت، مواكبة لفعاليات المولد النبوي الشريف وآخر تطورات العدوان الاسرائيلي على غزة، أن الطريقة الوحيدة التي تمثل الردع والمنع والحماية للأمة هي الجهاد في سبيل الله تعالى

وأشار إلى أن الأمر بالجهاد في سبيل الله تعالى يبين أهمية الموضوع كجزء من المهام الرسالية للرسول ومن التزاماته الإيمانية.

وأوضح قائد الثورة أنه لو كانت الوسائل الدبلوماسية أو أي وسيلة أخرى هي الاتجاه الصحيح لحماية الأمة لكانت متاحة لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله

وقال السيد أن حركة النبي الجهادية في سبيل الله كانت متميزة على مستوى الأداء الراقي في تنفيذ المهمة وأداء الواجب على أرقى مستوى.. مؤكداً أن الحركة الجهادية للنبي الأعظم تجلت فيها النجاحات الكبرى والعظيمة التي تشهد على أهميتها والحاجة إليها لبناء الأمة وقوتها ومنعتها.

ولفت السيد القائد إلى أن ما عاناه ويعانيه المسلمون هو نتاج لتعطيل مسؤولياتهم المقدسة في إقامة القسط في الأرض وفي الجهاد في سبيل الله.. مشيراً إلى أن التفريط والتقصير الكبير كان له آثاره ونتائجه على الأمة في قوتها ومنعتها وعزها وفي دورها بين بقية المجتمعات

وأضاف السيد أن انحدار المسلمين كان انحدارا أخلاقيا وحضاريا ليتنامى دور اليهود برعاية ودعم من حلفائهم من النصارى.. وأنه مع جبهة النفاق تنامى دور اليهود من جديد للإفساد في الأرض واستهداف المسلمين واحتلال فلسطين بما فيها من المقدسات

وحذر قائد الثورة من أن التعطيل للجهاد في سبيل الله يترافق معه انحدار أخلاقي وقيمي وحضاري وأمية سياسية ويترافق معه غباء وتبلد في المشاعر.. مؤكداً أنه لا خلاص للأمة إلا باتباع تعليمات الله ومنها الجهاد وفق المفهوم القرآني الصحيح والاستفادة من رسول الله ومسيرته الجهادية الرائدة.

# السيد القائد# كلمة#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي#ذكرى المولد النبوي الشريف

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الجهاد فی سبیل الله

إقرأ أيضاً:

مكون الحراك الجنوبي يثمن مضامين خطاب قائد الثورة ويبارك عملية يافا

الثورة نت/..
ثمن مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة مضامين خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وبارك مكون الحراك الجنوبي، في بيان العملية النوعية الاستراتيجية باستهداف عمق أعداء الأمة الصهاينة بصاروخ يماني باليستي فرط صوتي.

واعتبر البيان هذه العملية من حيث الدقة والتوقيت والإمكانيات المتطورة، خير إهداء من الجمهورية اليمنية المنتصرة وبما يليق بالاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

وأشار إلى أن العملية مؤشر على البأس اليماني الشديد وما ينتظر أعداء الأمة في المرحلة الخامسة من التصعيد نصرة وإسناداً للشعب الفلسطيني وأحرار قطاع غزة.

وأشاد البيان مجدداً بالقرار الشجاع والموقف التاريخي المشرف للجمهورية اليمنية في مساندة الأشقاء في قطاع غزة ومواجهة ومقارعة قوى الإرهاب والغطرسة والاستكبار العالمي بقيادة العدو الأمريكي، داعياً شعوب الأمة وأحرار وشرفاء العالم إلى تحمل مسؤولياتهم بالحذو والالتفاف حول مواقف الجمهورية اليمنية.

كما بارك العمليات والانتصارات النوعية للقوات المسلحة اليمنية بما فيها قوات البحرية، مشيداً بالتطور المستمر للقدرات والإمكانيات بما فيها صاروخ الفرط صوتي الذي يستهدف مصالح العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني بدقة عالية.

وأكد البيان أن تنسيق العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية ومحور وجبهات الإسناد والمقاومة ذات فاعلية وأهمية قصوى في إرباك حسابات وزلزلة الأرض تحت اقدام الكيان الصهيوني، معرباً عن تطلع مكون الحراك إلى توسيع مثل هذا التعاون والتنسيق والجهد الاستراتيجي على مستوى محور المقاومة.

مقالات مشابهة

  • غالانت : هذه هي الطريقة الوحيدة لإعادة سكان الشمال
  • (نص) رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • رئيس حماس يبعث برسالة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • السيد خامنئي: عزّة الأمة الإسلامية لن تتحقق إلا بالوحدة.. ونصرة غزة واجب
  • نص خطاب قائد الثورة اِلسيد عبدالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • ” الثورة نت” ينشر خِطَابُ قائد الثورة اِلسَّيِّدِ عَبْدِالمَلِكِ بِنْ بَدْرِ الدِّينِ الحُوثِي بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • مكون الحراك الجنوبي يثمن مضامين خطاب قائد الثورة ويبارك عملية يافا
  • وزارة الخارجية: عملية استهداف “يافا” تأكيد على وفاء السيد القائد
  • قائد الثورة يشيد بالحضور المهيب للشعب اليمني لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف