أعلن فريق ليفربول عن تعديل موعد مباراته أمام ضيفه نوتنغهام فورست المقررة اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأفاد نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع “X” بتأخير موعد مباراته اليوم من الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش، إلى الساعة (21:00) بتوقيت غرينتش.

كما أشار إلى إقامة مباراته المقررة يوم الأحد 24 نوفمبر المقبل، على ملعب سانت ماري، في تمام الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش، ومواجهته المقررة يوم الأحد 1 ديسمبر 2024، على ملعب “أنفيلد”، في تمام الساعة (17:00) بتوقيت غرينتش.

وسيتولى الحكم الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر إدارة هذه المباراة، وسط ترقب كبير من جماهير الفريقين، حيث يطمح فريق ليفربول لمواصلة انطلاقته القوية في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يأمل نادي نوتنغهام فورست في الصمود أمام “الريدز” في واحدة من أصعب المباريات.

ويسعى فريق ليفربول إلى تحقيق انتصاره الرابع على التوالي، بعد فوزه في أول ثلاث جولات على كل من إيبسويتش تاون، برينتفورد، ومانشستر يونايتد على الترتيب، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

أما نادي نوتنغهام فورست، فيدخل اللقاء وهو يحتل المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 5 نقاط، بعدما حقق فوزا وتعادل مرتين في المباريات الثلاث الأولى من الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنغهام فورست:

أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية المشفرة عن بث المباراة بشكل حصري عبر قناة “beIN SPORTS 1 HD”، المتاحة على أقمار نايل سات وعرب سات.

وتعد شبكة “بي إن سبورتس” المالك الحصري لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط.

وبالإضافة إلى البث التلفزيوني، ستتاح أيضا فرصة متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيقَي “TOD و “beIN CONECT” الرقميين، مما يوفر خيارات متنوعة للجماهير لمشاهدة اللقاء المرتقب.

ووفقا لتقارير فإن قناة “TVP Sport HD” ستنقل أحداث مباراة ليفريول ونوتنغهام في “البريمير ليغ” بشكل مجاني وذلك من خلال التردد التالي:

التردد، 10834 / عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.

وفي ما يلي بعض القنوات حول العالم التي ستبث هذه المباراة:

Diema Sport 2 HD

SuperSport Maximo 1

Digi Sport 2 HD Romania

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: بتوقیت غرینتش

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

يهتم عشاق الكورة المصرية وجماهير قطبي الكورة الأهلى والزمالك، بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها نهاية الشهر الجاري، وتعتبر من أهم مباريات الموسم الكروي الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتأتي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك من أهم أولويات الجمهور في تلك الفترة، فسيتم نقل أحداث المباراة عبر أكثر من قناة عربية مفتوحة حصلت على حقوق البث، وهي قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، وقناة mbc مصر 2.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تقام موعد مباراة الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق27-9-2024، في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «المملكة أرينا» بالمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي المقبلة فى دورى أبطال افريقيا

هذا وفى سياق آخر، يخوض النادي الأهلي يوم السبت المقبل 21-9-2024، مباراة العودة أمام فريق جورماهيا، ضمن منافسات الدور 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في كأس الكونفدرالية الإفريقية

هذا ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك، مباراة العودة أمام فريق والشرطة الكيني يوم الجمعة المقبلة 20 سبتمبر الجاري على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية .

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا والمعلق
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا اليوم الإثنين في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست
  • موعد مباراة الاتحاد والوحدة Al-Ittihad vs Al-Wahda اليوم.. القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2024
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024