أخبارنا المغربية- أبو الفتوح

بينما تتوجه الأضواء نحو الثلاثي الذهبي "بي إم في" (بيلينغهام، مبابي، فينيسيوس)، يبرز إبراهيم دياز كلاعب رئيسي في ريال مدريد دون ضجة إعلامية. وفي الوقت الذي أبدى فيه رودريغو استياءه من عدم حصوله على الاهتمام اللازم من الصحافة وترشيحه لجائزة الكرة الذهبية، يستمر براهيم في كسب ثقة الطاقم التدريبي رغم قلة الدقائق التي يشارك فيها.

اللاعب رقم 12

في سن الـ25، بات إبراهيم دياز "اللاعب رقم 12" في تشكيلة الفريق، يحظى بتقدير كبير من المدرب كارلو أنشيلوتي ونجله دافيدي. رغم مشاركته لدقائق معدودة في هذا الموسم، تمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر في 93 دقيقة فقط، ما يعكس فاعليته على أرضية الميدان. وفي الموسم الماضي، أسهم دياز في 21 هدفًا لريال مدريد، مؤكداً جدارته بأن يكون جزءاً أساسياً من خطط الفريق.

صديق مبابي المقرب

علاقة إبراهيم المتينة مع الوافد الجديد كليان مبابي لم تكن فقط على أرضية الملعب، بل امتدت إلى صداقات شخصية. دياز أصبح أحد أقرب اللاعبين لمبابي، مما سهّل اندماج النجم الفرنسي في الفريق. هذه الصداقة القوية تعكس روح الفريق والانسجام الذي يسعى أنشيلوتي لتحقيقه بين لاعبيه.

نجم المغرب الصاعد

منذ أن اختار إبراهيم تمثيل المنتخب المغربي، ارتفع نجمه بسرعة في الأوساط الكروية الدولية. تألقه مع "أسود الأطلس" جعل منه رمزاً جديداً للجماهير المغربية، خاصة بعد تسجيله أهداف حاسمة في تصفيات كأس إفريقيا. بفضل أدائه المتميز، يعود براهيم إلى ريال مدريد مليئاً بالثقة، ليطالب بمزيد من الفرص للتألق في الفريق الملكي.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

إصابة المغربي دياز تبعده لاسابيع عدة عن ريال مدريد

سيغيب المغربي الدولي إبراهيم دياز جناح ريال مدريد الاسباني عن الملاعب لأسابيع عدة، حسب ما أكد النادي الملكي الاحد.

وخرج دياس (25 عاما) في الدقيقة 23 خلال الفوز على ريال سوسييداد 2-0 في المرحلة الخامسة من الدوري السبت، حيث أكد ناديه الأحد أنه تم تشخيص إصابته بشد في عضلة الفخذ الأيمن.

وقال النادي الإسباني في بيان من دون تحديد مدة غياب الدولي المغربي “بعد الفحوصات التي أجراها الجهاز الطبي لريال مدريد على لاعبنا إبراهيم دياس، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى”.

وحسب الصحافة المحلية، من المتوقع أن يغيب لاعب ميلان الإيطالي السابق عن المنافسات لمدة شهر على الأقل، في حين ذكرت صحيفة ماركا الرياضية اليومية أن فترة ابتعاده عن الملاعب قد تبلغ ثلاثة أشهر.

وسيغيب دياس عن أولى مباريات “ميرينغي” في دوري أبطال أوروبا ومباريات الدوري الإسباني بينها دربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد في 29 سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • المغربي إبراهيم دياز يغيب عن ريال مدريد عدة أسابيع
  • عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد
  • لعنة الإصابة تطارد إبراهيم دياز في مباراة ريال سوسيداد
  • ريال مدريد يشخص إصابة دياز
  • ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة نجمه المغربي إبراهيم دياز
  • إصابة المغربي دياز تبعده لاسابيع عدة عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه
  • ريال مدريد يعلن إبراهيم دياز لمدة ثلاثة أشهر بسبب تمزق في عضلة القدم
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز