قال عمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد واللاعب الدولي السابق، إنّ منتخب جزر الفارو قوي، واستطاع أن يكون ندا قويا لمنتخبنا الوطني للناشئين في ربع نهائي العالم: «إحنا مش بنفقد الأمل».

وأضاف «صلاح»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلامية منه الشرقاوي: «جزر فارو تقدم علينا، لكن مدرب منتخبنا طلب من اللاعبين أن يلعبوا بطريقة الدفاع المفتوح بطول الملعب، وهو ما أربك حسابات منتخب جزر فارو، فخسروا الكرة، كما أن حارس مرمانا يوسف وليد أسهم بشكل كبير في تحول سير المباراة، فقد قاد هجمة سريعة وصد رمية جزائية».

تعادل بعد عناء 

وتابع أمين الاتحاد المصري لكرة اليد: «تعادلنا في آخر 72 ثانية منح لاعبينا دفعة نفسية قوية جدا، كما أن الطريقة التي دافعنا بها في الأشواط الإضافية منحتنا الفوز بفارق 4 أهداف».

سر الظهور القوي للمنتخب الوطني

وحول سر الظهور القوي لمنتخبنا الوطني للناشئين وتأهله إلى نصف نهائي بطولة العالم، قال: «نعد هذا المنتخب منذ سنتين ولعبنا أكثر من 15 مباراة دولية ودية، فتكونت لديهم الخبرات التي تؤهلهم كي يتخذوا قرارات في الملعب، بالإضافة إلى فكر الجهاز الفني الذي استطاع تعويض فارق 3 أهداف لصالح منتخب جزر فارو».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر للناشئين بطولة العالم صباح الخير يا مصر القناة الأولى

إقرأ أيضاً:

مدرب المنتخب السابق: إمكانيات مصطفى شوبير تفوق والده.. وهذه نصيحتي لمحمد الشناوي

أكد فكري صالح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، أن إمكانيات مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفوق إمكانيات والده أحمد شوبير، حارس مرمى الفراعنة والأحمر الأسبق.

إمكانيات مصطفى شوبير تفوق والده

وقال فكري صالح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الشخصية هي أبرز ميزة يجب أن تتواجد في أي حارس مرمى".

وتابع: "سبق لي أن أشادت بشخصية مصطفى شوبير، وأول من قلت عليه إنه يمتلك شخصية الحارس الموهوب".

وأضاف: "مصطفى شوبير أفضل من والده حيث الإمكانيات، لقد سبق لي تدريب أحمد شوبير، ولم أدرب مصطفى من قبل، ولكن موهبة مصطفى تفوق إمكانيات والده".

نادر شوقي يفتح النار على محامي أحمد رفعت بشأن اتهام عبد الظاهر السقا "هو بيتكلم إزاي؟ هو أنا مسئول في الدولة!".. عبد الظاهر السقا يرد على تصريحات محامي أحمد رفعت

وواصل: "هل أنصح محمد الشناوي بمغادرة الأهلي للاحتراف؟ الأهلي كنز كبير، وأنصح أي لاعب بالاستمرار في الأهلي حتى الاعتزال، لأنه قلعة كبيرة لا يساويها أي مال".

وأردف: "محمد عواد حارس مرمى جيد، وعليه أن يرى النادي الذي سيرتاح فيه من الناحية النفسية، حتى يؤدي بشكل جيد، ويكون له دورًا في المنتخب".

واختتم فكري تصريحاته قائلًا: "أرفع القبعة لروجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي على ضم أحد النجوم من فوق السن، لقد سبق وأن قمنا بذلك عندما انضم محمد الشناوي، ولم نحصل على ميدالية أولمبية حينها".

مقالات مشابهة

  • مدرب المنتخب السابق: إمكانيات مصطفى شوبير تفوق والده.. وهذه نصيحتي لمحمد الشناوي
  • الأرجنتين إلى نهائي "كوبا أميركا" وأول هدف للبرغوث
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • منتخب فرنسا يتفوق على إسبانيا في تاريخ المواجهات باليورو
  • الأرجنتين تواجه كندا في النصف نهائي الأول لبطولة (كوبا أمريكا 2024)
  • فرنسا وإسبانيا.. تاريخ المواجهات قبل موقعة نصف نهائي يورو 2024
  • إسبانيا ضد فرنسا.. قمة نارية في نصف نهائي يورو 2024 غدًا
  • تسريب فيديو لتدريب منتخب فرنسا على ركلات الجزاء
  • الشاذلي: اتحاد الغوص والإنقاذ يستعد لموسم قوي
  • منتخب يد الشواطئ احتل مركزا متأخرا .. وكسب شبابا مجيدين في المونديال