كرم المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، البطلة رحاب أحمد رضوان، ابنة قرية الحواط التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح، بمنحها شعار المحافظة وشهادة تقدير لحصولها على ذهبية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد نجاحها في رفع وزن 121 كجم ضمن منافسات وزن 55 كجم.

كما كرم المحافظ اللاعبة منى أحمد، ابنة مركز فاقوس ولاعبة نادي أهلي فاقوس، لحصولها على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة لذوي الهمم، بمنحها شعار المحافظة وشهادة تقدير، متمنيًا لهما استمرار التفوق الرياضي وحصد المراكز الأولى محليًا وعالميًا.

الدولة تولي اهتماما كبيرا في دعم قطاع الرياضة والرياضيين

أكد محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا في دعم قطاع الرياضة والرياضيين، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الإنسان وتطويره في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن المحافظة لا تدخر جهدًا في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنيًا وفكريًا وتنمية قدراتهم، بالإضافة إلى استثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع، متمنيًا للبطلة مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عاليًا في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

الإعاقة لن تمنع اللاعبين من ممارسة الرياضة

أعرب المحافظ عن سعادته بهذا الفوز، الذي يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد رفع اسم مصر عاليًا، مشيرًا إلى أن الإعاقة لن تمنع اللاعبين من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات ورفع اسم البلاد، وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم.

من جانبهما، أعربت اللاعبتان عن سعادتهما بتكريم المحافظ لهما وإهدائهما شعار المحافظة وشهادة تقدير، ما يمثل قوة دفع حقيقية لهما لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عاليًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية منى أحمد ريحاب رضوان باريس

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يشهد فعاليات تدشين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»

شهد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إطلاق المبادرة الرئاسية، بداية جديدة لبناء الإنسان من أمام ديوان عام المحافظة، التي قام بإطلاق شارة البدء لها اليوم من العاصمة الإدارية، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مبدولي، و تأتي المبادرة في إطار تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاستثمار في رأس المال البشرى، من خلال تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة والخدمات المتنوعة، لتشمل جميع الفئات العمرية، بهدف تنمية الإنسان.

و تابع المحافظ يرافقه نائبه السيد بلال حبش، فعاليات تدشين وإطلاق المبادرة من أمام ديوان عام المحافظة، من خلال اصطفاف المعدات والمركبات والسيارات، بمشاركة كافة الجهات الحكومية والخدمية في كافة القطاعات بالمحافظة، للمشاركة في المبادرة لتحسين جودة حياة المواطنين وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.

وفى كلمته خلال تدشين المبادرة، أعلن المحافظ، إطلاق المبادرة من محافظة بني سويف، مُشيرًا إلى أهمية مبادرة "بداية" التي تستهدف الاستثمار في رأس المال البشرى من خلال عدة محاور في مجالات الصحة والتعليم وتأمين فرص العمل ونحوها، وذلك بهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة.

هذا و تهتم المبادرة بالأسرة المصرية عبر برنامج متكامل، وترتكز أيضًا على بناء الوعي، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة.

وأشار المحافظ، أن المبادرة تكتسب أهميتها من كونها تهدف إلى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومؤثر، مُشيرًا إلى أن تدشين المبادرة من العاصمة الإدارية كمركز رئيسي للدولة المصرية لتشمل كافة المحافظات في الأماكن المتفق عليها، على أن تستمر فاعليات المبادرة لمدة ١٠٠ يوم من بداية التدشين.

وكانت المحافظة، قد أتمت استعدادتها أمس الأثنين من خلال إجراء بروفة تجريبية أشرف عليها نائب المحافظ بلال حبش نائب المحافظ، وذلك بجانب الاجتماعات العديدة التي تم عقدها والتنسيق بين المديريات المختصة لمناقشة وإنهاء الاستعدادات للمبادرة الرئاسية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يناقش مع مندوب «اليونسكو» فتح مراكز تعليم مجتمعي
  • محافظ القليوبية يشهد احتفالية انطلاق مبادرة "بداية" على مستوى المحافظة
  • محافظ السويس يشهد إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ بني سويف يشهد فعاليات تدشين المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ أسيوط يشهد انطلاق المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان  
  • مصادر أمنية:فضائح وزنا وابتزاز وسرقات من قبل محافظ ذي قار وبعض أعضاء مجلس المحافظة
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس ادارة المصنع الحربي ببنها
  • محافظ الدقهلية : لن أترك مسئول مقصر والتغيير خلال أسبوع
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"