انتهت أحداث الشوط الأول لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة هدف نظيف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على ملعب ستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونجح عبدالله السعيد في إحراز الهدف الأول للزمالك، في الدقيقة 46 من أحداث الشوط الأول للمباراة، بتسديدة قوية سكنت شباك بطل كينيا، بعد صناعة من زيزو.

تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكينيحراسة المرمى: محمد صبحي.خط الدفاع: محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو". بالفيديو.. عبدالله السعيد يحرز هدف الزمالك الأول في شباك الشرطة الكيني الجالية المصرية في كينيا تساند الزمالك أمام الشرطة

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

محمود عواد وأحمد محمود ومصطفى الزناري ومحمد عاطف وزياد كمال وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسام أشرف وناصر منسي.

ويسعى الزمالك حامل اللقب لتقديم أداء جيد في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مع وجود اللاعبين أصحاب الخبرات والصفقات الجديدة، للحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، بعد التتويج به الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث الشوط الأول الشوط الأول الفريق الأول الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية هدف الزمالك هدف السعيد تشكيل الزمالك هدف الزمالك الاول عبدالله السعيد كاس الكونفدرالية الافريقية

إقرأ أيضاً:

مران قوي لحراس الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بعد الإعلان الرسمي.. كونراد ميشالاك يشارك في تدريبات الزمالك


وأدى الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، مجموعة من التدريبات التأهيلية، بالإضافة إلى جزء فني تم خلاله التركيز على بعض الجوانب الخاصة، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق.

وحرص لويس فيسنتي على منح الحراس العديد من التعليمات الفنية، و قام بتحفيزهم بشكل متواصل وأكد على ضرورة التركيز ومواصلة العمل بكل قوة خلال الفترة الحالية.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

مقالات مشابهة

  • مران قوي لحراس الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني
  • عبد الله السعيد: الزمالك يهدف لتحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم
  • عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك
  • العين الإماراتي يخطف تعادل مثير أمام السد في دوري أبطال آسيا
  • الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • الزمالك يصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية