موقع 24:
2024-09-18@10:52:58 GMT

هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟

أكد الممثل والمطرب أحمد فهمي أن هناك شائعة صدقها كثيرون حول علاقته بزوجته أميرة فراج، ومنعه له من الغناء منذ بداية زواجهما، مؤكداً أن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح.

وخلال لقاء تلفزيوني، أوضح أحمد فهمي أنه لم يقف عائقاً لتقدم مسيرة زوجته أميرة فراج في الغناء كما يعتقد البعض، قائلاً: "هذه أكذوبة الناس كلها اتكلمت عليها، أنا لم أجبر أميرة على الاهتمام بالمنزل والعائلة مقابل التخلي عن الغناء".



وأضاف: "ما حدث هو أننا تزوجنا في سن صغيرة، وبعد سنة واحدة من الزواج رزقنا بابننا عمر، فقررت أميرة أن تركز في رعاية الطفل بشكل أكبر".

وشدّد فهمي على أنه داعم لزوجته أميرة في موضوع الغناء، نافياً وجود أي شعور بالغيرة الفنية تجاهها.
ورداً على سؤال هل يمكن أن يقدم مع زوجته ديو غنائي، قال أحمد فهمي: "لا نزال نفكر في الأمر، لأنه لا توجد أغنية مناسبة حتى الآن.. وأنا قدمت لها لحناً سيتم طرحه قريباً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أحمد فهمي أحمد فهمي أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

أميرة سليم: كسبت التحدي بأغنية «بنحب المصرية» في اللون الشعبي

أعربت السوبرانو العالمية أميرة سليم، عن سعادتها بردود الأفعال القوية فور طرح أحدث أغنياتها بعنوان «بنحب المصرية»، التي طرحتها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والمنصات الموسيقية المختلفة.

تفاصيل أغنية أميرة سليم بنحب المصرية

أوضحت أميرة سليم في تصريحات لـ«الوطن»، أنها لم تتوقع ردود أفعال الجمهور وحبهم للأغنية، خاصة أنها ابتعدت خلالها عن اللون الأوبرالي الذي تعودت عليه الفترة الماضية، قائلة: «كسبت التحدي فى التغيير»، واستمرت نحو 3 أشهر في تحضيراتها، وتعاونت خلالها مع الموسيقار إسكندر القطاري، والشاعرة التونسية رفقة بن علي، التي حولت كلمات الأغنية إلى اللهجة المصرية العامية.

سبب ابتعاد أميرة سليم عن اللون الأوبرالي 

أضافت السبرانو أميرة سليم، أنها تعتبر أن أغنية بنحب المصرية رسالة خاصة للمرأة المصرية لأنها تحمل تكريم واجلال لقوتها ودورها الفعال بشكل مستمر وتقديم أي لون غنائي، مشيرة إلي أنها ابتعدت عن اللون الاوبرالي الذى تعودت عليه من قبل لإثبات مدي قدرة مغنى الأوبرا على تقديم أي لون غنائي آخر، موضحة أن أغنية «بنحب المصرية» تسلط الضوء على التأثيرات الموسيقية الخاصة بموسيقي البوب والجاز والأوبرا.

مقالات مشابهة

  • السوبرانو أميرة سليم: المغنى الأوبرالى قادر على التنوع
  • بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي
  • رأيت النبي.. شيخ المداحين أحمد الكحلاوي ضيف إيمان أبو طالب «الجمعة»
  • بنحب المصرية.. إشادات واسعة لأغنية أميرة سليم الجديدة
  • نصيحة أحمد فهمي لزوجته أميرة فراج في الغناء.. «ابعدي عن الكآبة»
  • أميرة سليم: كسبت التحدي بأغنية «بنحب المصرية» في اللون الشعبي
  • أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • أميرة الفاضل تؤيد التفاوض وحزبها يدعو لإستمرار الحرب !
  • اليوم مسرح سيد درويش يفتح ابوابه لحفل الواعدين لتنمية المواهب بالإسكندرية