موقع 24:
2024-09-18@10:34:34 GMT

أرتيتا واثق من الفوز على توتنهام

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

أرتيتا واثق من الفوز على توتنهام

قال المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل أرتيتا، إن فريقه سيدخل مباراة ديربي شمال لندن أمام توتنهام غداً الأحد، بطاقة هائلة واعتقاد راسخ بأنه سيتغلب على منافسه.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن آرسنال سيستهل أسبوعاً صعباً، بحثاً عن الفوز بالألقاب، بمواجهة مضيفه توتنهام، ثم سيواجه فريق أتالانتا في مستهل حملته بدوري أبطال أوروبا.

ثم يلتقي بعدها بمانشستر سيتي يوم 22 من الشهر الجاري.

The north London derby never fails to disappoint! Enjoy last season's five-goal thriller ????

???? @SpursOfficial v @Arsenal, Sunday 14:00 BST pic.twitter.com/kLjKjWX36D

— Premier League (@premierleague) September 13, 2024

ولكن آرسنال سيواجه مضيفه توتنهام بدون نجميه ديكلان رايس، الموقوف بعدما حصل على بطاقة حمراء في المباراة التي تعادل فيها الفريق مع برايتون، وميكيل ميرينو المصاب في الكتف.

ويتوقع أن يغيب مارتين أوديغارد لفترة بعدما تعرض لإصابة في الكاحل أثناء خوضه مباراة دولية مع المنتخب النرويجي. ولم يتحدث أرتيتا حتى الآن عن مدة غياب أوديغارد.

هذا سيجعل المدرب الإسباني يجري تعديلات في تشكيل الفريق قبل المباراة التي اعترف أنها ستضع الأساس لفترة حاسمة بالفعل لمسيرة آرسنال هذا الموسم.

وأكد أرتيتا :"هذه المباراة ستحدد مسارنا في العديد من اللحظات هذا الموسم، عنما تلعب تلك المباريات الكبيرة يكون هناك الكثير على المحك".

وأضاف :"إنها مباراة حماسية أيضاً. عندما تكون قادراً على تقديم الأداء المنتظر وتفوز بمثل تلك المباريات، فهذا يعطيك دافعاً ضخماً، نعلم هذا، ولهذا السبب سنبذل قصارى جهدنا".

وأضاف :"لدينا بعض القيود التي نعلمها جيداً. هناك أشياء معينة لا يمكننا التحكم بها، وما حدث في آخر أسبوعين كان سوء حظ كبير. يجب أن نواجه هذا الأمر، ولكن نتمنى خلال الموسم أن تكون الأمور مختلفة".
 
 


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية آرسنال توتنهام أرتيتا آرسنال توتنهام ميكيل أرتيتا الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

أرتيتا يشيد بالانتصار «القبيح»!

 
لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة مدرب إيفرتون «مندهش» من «البداية السيئة» أرسنال يضرب توتنهام برأسية جابرييل


ربما تصنع قدرة أرسنال المتزايدة على الفوز، من دون أن يكون في أفضل حالاته، كما فعل في مباراة قمة صعبة أمام توتنهام الفارق في محاولته التفوق أخيراً على مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وقال المدرب ميكل أرتيتا، إن فريقه حصل على مكافأة بسبب القيام بأشياء «قبيحة» لتحقيق الانتصار، بفضل هدف آخر استقبلته شباك توتنهام من ركلة ركنية.
وكان هدف جابرييل ماجاليس برأسه في الشوط الثاني كافياً لضمان الفوز 1-صفر على توتنهام مسجلاً انتصاره الثالث على التوالي في قمة شمال لندن خارج ملعبه.
وبعد أن كاد أرسنال أن يهدر تقدمه 3-صفر، قبل أن يتشبث بالفوز 3-2 في آخر لقاء بينهما في أبريل، قال أرتيتا، إنه رأى علامات تطور في كيفية تعامل الفريق مع الدقائق الأخيرة في المباريات.
وقال مدرب أرسنال، إنه كان أكثر هدوءاً لأنه بعد أن تحولت النتيجة من 3-صفر إلى 3-2 (في المباراة الأخيرة) كان يستحيل تكرار هذا الأمر مجدداً.
وأضاف للصحفيين «لقد بذلوا كل ما في وسعهم، لقد حاولوا، ولكنني أعتقد أننا كنا أكثر هدوءاً وتنظيماً، ولم نمنح المنافس سوى القليل من الفرص».
وبعد خسارة جهود قائد الفريق مارتن أوديجارد بسبب الإصابة وديكلان رايس بسبب الإيقاف مع عدم مشاركة الوافد الجديد ميكل ميرينو لأول مرة بسبب كسر في الكتف، تصدى خط وسط أرسنال المؤقت إلى حد كبير لمحاولات توتنهام الذي أهدر الكثير من الفرص.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يقضي على توتنهام في ديربي لندن
  • أرتيتا يشيد بالانتصار «القبيح»!
  • أرسنال يسقط توتنهام في عقر داره ويصعد إلى المركز الثاني
  • جورجينيو يطلق تصريحات هامة بعد فوز آرسنال أمام توتنهام
  • آرسنال يحسم ديربي شمال لندن بـرأسية غابرييل
  • آرسنال يحسم ديربي لندن المشتعل ويهزم توتنهام برأسية ماجالهاييس
  • "ديربي لندن".. آرسنال يقضي على توتنهام
  • رأسية جابرييل تقود آرسنال لفوز ثمين على توتنهام في الديربي بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال الرسمي أمام توتنهام في الدوري الانجليزي
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم