كتب - محمد سامي


حرصت وزارة التموين والتجارة الداخلية على فتح نظام صرف الخبز المدعم من ماكينات الصرف الآلى فى المحافظات الساحلية والتي تشهد إقبالا من المصطافين خلال فترة الصيف وهى محافظات، الإسكندرية ومطروح وبورسعيد ومنطقة رأس البر بدمياط ومنطقة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ وذلك حتى اخر موعد غدا الأحد 15 من شهر سبتمبر الجارى.


ويستطيع صاحب البطاقة التموينية صرف الخبز المدعم من أى مخبز أو منفذ لبيع الخبز المدعم دون التقيد بمحل إقامته وذلك فى إطار الحرص على تسهيل كافة الإجراءات للمصطافين خلال فترة تواجدهم فى هذه المناطق حيث يتم إتاحة صرف الخبز المدعم لهم.


من الجدير بالذكر بان النظام الإلكترونى الخاص بصرف الخبز المدعم من خلال بطاقات التموين يقتصر على الصرف داخل محل إقامة صاحب البطاقة فقط، ومع حرص وزارة التموين فانه يتم إتاحة الصرف فى المناطق الساحلية لأى صاحب بطاقة تموين ويتم الصرف بمعدل 5 أرغفة يوميا لكل فرد مقيد بالبطاقة بسعر الرغيف 20 قرشا دون التقيد بمحل الإقامة، وبمجرد دخول المواطن أى منطقة من هذه المناطق الساحلية فإنه يستطيع صرف الخبز المدعم من خلال البطاقة التموينية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محور فيلادلفيا الدوري الإنجليزي الانتخابات الرئاسية الأمريكية سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الخبز المدعم وزارة التموين البطاقة التموينية صرف الخبز المدعم من

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري

بعد ساعات قليلة من انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، شهد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا مساهمة تطوعية لعدد من المخابز في حي وسط مدينة المنيا في توزيع الخبز مجانًا للمستفيدين تموينيًا، ضمن الأنشطة الرئيسية للمبادرة، وذلك فى إطار دعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

وأكد اللواء كدواني، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتضافر من أجل تفعيل برامج وأنشطة المبادرة التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأعلن عنها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي من العاصمة الإدارية الجديدة، بهدف تحقيق نقلة نوعية في أداء الجهاز التنفيذي وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات.

وأشار المحافظ أن المشاركة في المبادرة اختيارية من قبل المواطنين، وأن كافة مديريات الخدمات حريصة على المساهمة في الفعاليات لأهمية المبادرة التي تعود بالنفع على المواطن، لافتا إلى أن المبادرة تركز على التنمية البشرية والارتقاء بالإنسان من خلال تقديم حزمة من البرامج والأنشطة التنموية التى تهدف إلى ترسيخ الهوية المصرية وتعزيز الجهود المشتركة بين الوزارات المختلفة، مثل: التربية والتعليم، الصحة، والثقافة، لتحقيق نتائج ملموسة يشعر بها المواطنون في وقت قصير.

من جانبهم، عبر المواطنون عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات.

حضر الفعالية كل من عامر طه، رئيس مركز المنيا، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، هشام طلعت عزام سكرتير عام الغرفة التجارية بالمنيا.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة "بداية جديدة".. توزيع الخبز مجانًا بالمنيا
  • محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا ضمن مبادرة "بداية جديدة" لبناء الإنسان المصري
  • محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانا ضمن أنشطة مبادرة «بداية جديدة»
  • محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً ضمن مبادرة «بداية جديدة» لبناء الإنسان
  • مرتبات شهر سبتمبر 2024.. موعد الصرف وقيمة المرتب
  • مديرية التموين توجه ضربة قوية لمافيا الاستيلاء على الدقيق المدعم بالاسكندرية
  • مرتبات شهر سبتمبر 2024.. موعد الصرف للعاملين بالحكومة والخاص
  • "الثروة الزراعية والسمكية" تسعى لتبادل الخبرات في المؤتمر الدولي للهندسة الساحلية بإيطاليا
  • معاشات أكتوبر 2024.. موعد وأماكن الصرف
  • اليوم.. آخر فرصة لصرف الخبز للمصطافين في المحافظات الساحلية