قررت الدائرة الأولي بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر تأجيل محاكمة المتهم صابر محمود غريب مبارك في اعادة محاكمته بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ " أحداث البدرشين " ..  لجلسة 8 أكتوبر المقبل للإطلاع. 

والجدير بالذكر ان المتهم صادر ضده حكم غيابي بتهمة الإنضمام إلى جماعة إرهابية في القضيه وتم القاء القبض عليه وقام باعاده اجراءات لمحاكمته امام الدائره التي اصدرت قرارها المتقدم

 

صدر القرار برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد.

 
 

كانت محكمة الجنايات أصدرت حكما غيابيا على المتهمين في اتهامهما بالتجمهر واحراز الأسلحة بدائرة البدرشين
 

وجاء ذلك لاتهامه بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة وتعطيل خارطة الطريق وحيازة أسلحة نارية بأحداث العنف التي وقعت بمنطقة البدرشين في ديسمبر من عام 2014. 
 

وكانت النيابة العام قد وجهت للمتهمين عدة تهم منها إتلاف الممتلكات العامة، والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة، وتعطيل خارطة الطريق، وحيازة أسلحة نارية
 

وشهدت البدرشين في 2014 اشتباكات دامية بين قوات الأمن وعدد من أنصار جماعة الإخوان، عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث البدرشين أحداث عنف اشتباكات دامية الانضمام لجماعة المستشار محمد السعيد الشربيني فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة فض اعتصام منطقة البدرشين

إقرأ أيضاً:

الداخلية: ضبط شخصين بحوزتهما 130 ألف قرص من المؤثرات العقلية و4 أسلحة نارية وذخيرة في منطقة صحراوية شمال البلاد

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إدارة المكافحة الدولية، التابعة لقطاع الأمن الجنائي، من ضبط شخصين، أحدهما كويتي الجنسية، والآخر من غير محددي الجنسية وعاطل عن العمل, وقد عثر بحوزتهما على كمية كبيرة من المؤثرات العقلية والمخدرات، بالإضافة إلى عدد من الأسلحة النارية والذخيرة، في منطقة صحراوية شمال البلاد.

وبتفتيش الموقع بشكل دقيق، تم العثور على (130,000) قرص من المؤثرات العقلية (ليريكا وكبتاجون)، وكيلو من مادة الحشيش المخدرة، وعدد (4) أسلحة نارية وذخيرة, وتمت إحالة المتهمين والمضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

وتؤكد وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية ستظل ساهرة على حماية المجتمع والحفاظ على أمنه وسلامته من خطر المخدرات، وتدعو الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ الفوري عن أي نشاطات مشبوهة عبر هاتف الطوارئ (112) أو الخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة المخدرات 1884141.

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخدرات وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • الداخلية: ضبط شخصين بحوزتهما 130 ألف قرص من المؤثرات العقلية و4 أسلحة نارية وذخيرة في منطقة صحراوية شمال البلاد
  • تأجيل محاكمة متهم في أحداث عنف المرج
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث المرج لـ 3 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما فى حدائق القبة لـ12 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة 11 متهمًا في «خلية داعش الهرم» لـ 1 ديسمبر
  • لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة 12 متهمًا في قضية «رشوة وزارة الري»
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابي لاتهامهم بقتل سائق توك توك بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل سائق توك توك بعد استدراجه بشبين القناطر لنوفمبر المقبل
  • اليوم.. استكمال محاكمة 11 متهمًا في «خلية داعش الهرم»