سواليف:
2024-09-18@10:35:04 GMT

المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

#سواليف

صرح #مصدر_عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – #الجيش_العربي، بأن #المنطقة_العسكرية_الجنوبية، أحبطت اليوم السبت، محاولتي #تسلل و #تهريب لكميات من #المواد_المخدرة على واجهتها الغربية وضمن منطقة مسؤوليتها بواسطة أشخاص وطائرة مسيرة.

وبين المصدر أنه من خلال الرصد والمتابعة تم تطبيق قواعد الاشتباك على عدد من المهربين مما أدى إلى تراجعهم وبعد عمليات البحث والتفتيش للمنطقة تم العثور على كميات من المواد المخدرة، وتحويلها إلى الجهات المختصة.

كما أحبطت المنطقة على واجهتها الغربية محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة محملة بواسطة طائرة مسيرة (درون)، وتم تطبيق قواعد الاشتباك بعد التحري والمتابعة وإسقاطها داخل الأراضي الأردنية وتبين أنها تحمل مواد مخدرة، وجرى تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة المحامي جباعتة يطالب بالإفراج عن معتقلي الرأي وعلى رأسهم الزعبي 2024/09/14

وأكّد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية ماضية في تسخير قدراتها وإمكاناتها المختلفة، لمنع كافة أشكال عمليات التسلل والتهريب وبالقوة للمحافظة على أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مصدر عسكري الجيش العربي المنطقة العسكرية الجنوبية تسلل تهريب المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

المؤبد لـ بائع خضار متهم بالإتجار في المواد المخدرة بالخانكة

عاقبت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لبائع خضار، لاتهامه بالاتجار فى مخدر الهيروين بدائرة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

المؤبد لـ بائع خضار لاتهامه بالإتجار بالمواد المخدرة بالخانكة 


تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 25381 لسنة 2023 جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3530 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "محمد س س"، 22 سنة، بائع خضار، مقيم سرياقوس الخانكة، لأنه في يوم 6 / 12 / 2023، بدائرة مركز الخانكة محافظة القليوبية، أحرز جوهرا مخدرا "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيض "مطواة".


تعود أحداث الواقعة بورود معلومات لمديرية أمن القليوبية، بقيام بائع خضار بالاتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز شرطة الخانكة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من المواد المخدرة، وأقر بممارسته نشاط غير شرعي بالإتجار بالمواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه علي ذمة التحقيقات إلي أن أحالته للمحاكمة الجنائية، فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.
 

مقالات مشابهة

  • ضبط 295 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضربة أمنية.. ضبط 150 كيلو حشيش بـ12 مليون جنيه في الإسكندرية
  • القبض على عامل تورط في واقعة تحرش بالقاهرة
  • المؤبد لـ بائع خضار متهم بالإتجار في المواد المخدرة بالخانكة
  • السيطرة على حريق بمصنع ملابس في الجيزة
  • حملات أمنية تضبط مخدرات بالمحافظات
  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالبحر الأحمر
  • اقليم كوردستان.. اعتقال تاجري مخدرات وإحباط إدخال 78 كلغم من المواد المخدرة الى اربيل ودهوك
  • القبض على 12 تاجر مُخدرات في بني سويف