المولد النبوي 2024.. سيطر المولد النبوي 2024على محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع اقترابه، وذلك لمعرفة موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024.

المولد النبوي ٢٠٢٤

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص المولد النبوي ٢٠٢٤، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا هامًا يوم الأحد الماضي بشأن إجازة المولد النبوي الشريف 2024. وفقًا للقرار، سيحصل الموظفون في جميع الجهات الحكومية والخاصة على إجازة رسمية يوم الأحد، 15 سبتمبر 2024، الذي يتوافق مع 12 ربيع الأول 1446 هجريًا، احتفالًا بذكرى المولد النبوي الشريف.

المولد النبوي الشريف 2024 أفضل رسائل التهنئة بالمولد النبوي الشريف 2024

وتتمثل أفضل رسائل التهنئة بالمولد النبوي الشريف 2024، فيما يلي:

- أنار الكون في يوم مولده اللهم أنر حياتكم بالصلاة والسلام على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

- دعونا نصلي ونسلم عليه في يوم مولده فهو الحبيب المصطفى محمد.

- أرسل لكم رسالة مكتوبة على وجه القمر فيها صلوا على النبي في مولده.

- وددت أن أكون أول المهنئين بحلول مولد نبوي جديد يحمل في طياته الخير والبركة لي ولكم كل عام وأنت بخير.

- كل عام وأنتم بخير، أعاد الله علينا وعليكم الأيام بالخير واليمن والبركات.

- برائحة الورد المحمدية تتولد أنوار جديدة يا من تحب وتعشق الزهور كل عام وانت أحب وأقرب إلى الرسول، كل مولد نبوي وأنت بخير وصحة وعافية.

- دعونا نصلي ونسلم عليهم في يوم مولده فهو الحبيب المصطفى محمد.

حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 2024

من جانبها، أوضحت دار الإفتاء أن تهادي حلوى المولد النبوي الشريف بين الناس لا حرج فيها، فالتهادي أمر مطلوب في ذاته، لقول النبي صلى الله عليه وآله وسلم: «تَهَادوْا تَحَابوْا» (موطأ مالك)، ولم يَقُمْ دليلٌ على المنع من القيام بهذا العمل أو إباحَتِه في وقت دون وقت، فإذا انضمت إلى ذلك المقاصد الصالحة الأخُرى، كَإدْخَالِ السُّرورِ على أهلِ البيت وصِلة الأرحامِ فإنه يُصبح مستحبًّا مندوبًا إليه، فإذا كان ذلك تعبيرًا عن الفرح بمولدِ المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم كان أشَدَّ مشروعيةً وندبًا واستحبابًا، لأنَّ "للوسائل أحكام المقاصد".

اقرأ أيضاًأفضل الأعمال في المولد النبوي الشريف 2024.. احرص عليها لتنال الثواب

تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2024.. أفضل العبارات والرسائل المكتوبة

«ولد الهدى فالكائنات ضياء».. صور تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مولد النبي إجازة المولد النبوي الشريف إجازة المولد النبوي الشريف 2024 المولد النبوي الشريف 2024 مولد النبي 2024 المولد النبوى الشريف 2024 المولد النبوي 2024 مولد النبوي الشريف 2024 الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 2024 حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 2024 المولد النبوى 2024 تهنئة المولد النبوي 2024 إجازة المولد النبوی الشریف 2024 بالمولد النبوی الشریف 2024

إقرأ أيضاً:

ابن بيّه يهنئ القيادة الرشيدة بالمولد النبوي الشريف

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «الشؤون الإسلامية» تهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف 174 مليار درهم حجم سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الإمارات

رفع معالي العلامة عبدالله بن بيّه رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، رئيس منتدى أبوظبي للسلم، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وأولياء العهود، ونواب الحكام، وشعب دولة الإمارات والشعوب العربية والإسلامية والعالم أجمع بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
وذكر معاليه أن المولد النبوي فاتحة فصل من فصول التاريخ لا بمعناه الزمني فحسب، بل بمعناه الكوني والروحي، إنه بداية الهداية لمليارات من البشر كان الرسول الخاتم صلى الله عليه وسلم سبباً في هدايتهم إلى توحيد الخالق والرحمة بالخلق، إنه ميلاد الرحمة «وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين»، وميلاد الأخلاق «وإنك لعلى خلق عظيم».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل وموعد احتفال الأوبرا بالمولد النبوي الشريف
  • محافظ المنوفية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • ابن بيّه يهنئ القيادة الرشيدة بالمولد النبوي الشريف
  • اليمن مع الدول الإسلامية تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أرسلها الآن.. رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • أجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446 – 2024
  • الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لعام 2024.. أجمل صور المولد النبوي
  • بعد إجازة المولد النبوي الشريف.. تعرف على الإجازات الرسمية المتبقية في 2024
  • دعاء المولد النبوي الشريف 2024.. وأفضل عبارات التهنئة
  • مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 2024.. «تاريخ من المواكب والتواشيح»