انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لاشيء، على ساوثامبتون في المواجهة التي تقام حاليا في الدوري الانجليزي ضمن الجولة الرابعة.

ونجح في الشوط الأول لاعبي فريق مانشستر يونايتد، في الاستحواذ والسيطرة على مجريات المباراة ضد منافسه ساوثامتبوم، واستطاع يونايتد إحراز هدفين خلال الشوط.

واحرز الأهداف كلا من ماتايس دي اليخت في الدقيقة الـ35، كما نجح اللاعب ماركوس راشفورد في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ41.

وضم تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: أندري أونانا.

خط الدفاع: نصير مزراوي – ماتياس دي ليخت – ليساندرو مارتينيز – ديوجو دالوت.

خط الوسط: كوبي ماينو – برونو فيرنانديز – كريستيان إريكسن.

خط الهجوم: أماد ديالو – جوشوا زيركيسي – ماركوس راشفورد.

مدرب تشيلسي يمدح فريقه ويصف سانشو بـ "اللاعب المثالي" ويكشف سر غياب بالمر ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المواجهة وهو في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، بينما يحتل ساوثامبتون المركز الـ 19 دون رصيد من النقاط.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث الشوط الأول الدوري الانجليزي تشكيل مانشستر يونايتد دي ليخت ساوثهامبتون فريق مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

دون مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ستاد ريمس بهدفين في الدوري الفرنسي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي نانت أمام نظيره فريق ستاد ريمس بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد لا بوجوار ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

ملخص مباراة نانت وريمس

وانطلقت صافرة بداية مباراة نانت ونظيره ستاد ريمس برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل دوجلاس اوجستو الهدف الأول في الدقيقة 29 صنع موسيس سيمون وعادل مارشال مونتيسي النتيجة لنانت في الدقيقة 35 صنعه له سانجي وانتهى الشوط الأول 1/1 ثم بدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل كايتو ناكمورا الهدف الثاني لريمس في الدقيقة 90 بتمريرة رائعة لزميله ايتو.

عاجل.. صدمة بشأن عدد المباريات التي سيغيبها إبراهيم دياز عن ريال مدريد عاجل.. أولى تصريحات فليك حول اكتساح جيرونا وإصابة نجم برشلونة ترتيب نانت وريمس

ويحتل نانت المركز الرابع بجدول ترتيب ليج وان برصيد سبع نقاط بعد تحقيق فوزين وتعادل وخسر مرة بينما يأتي نظيره ستاد ريمس في المركز السادس برصيد سبع نقاط حيث فاز خلال مباراتين وتعادل مرة وهزم مثلها.

مقالات مشابهة

  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول
  • العارضة تحرم صلاح من التسجيل.. ليفربول يتقدم على ميلان بثنائية بالشوط الأول «فيديو»
  • الهلال يتقدم علي الريان بثلاثية في الشوط الأول «فيديو»
  • الدوري الإيطالي.. لاتسيو يتقدم على فيرونا في الشوط الأول
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق
  • دون مصطفى محمد.. نانت يسقط أمام ستاد ريمس بهدفين في الدوري الفرنسي
  • بثنائية ربيعة وتاو.. الأهلي يتقدم على جورماهيا في الشوط الأول «فيديو»
  • الأهلي يضرب جورماهيا بهدفين في أول ربع ساعة
  • مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب ساوثهامبتون