بوابة الوفد:
2024-09-18@10:30:46 GMT

محافظ أسوان يزور مصابي حادث طريق أسوان / أبو سمبل

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

حرص اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، على زيارة مستشفى أسوان الجامعى للإطمئنان على المصابين في حادث إنقلاب سيارة تأمين إحدى الأفواج السياحية بطريق أسوان / أبو سمبل البرى، الذي أسفر عن مصرع شخصين، وإصابة 3 آخرين.

واطمأن محافظ أسوان، على حالتهم الصحية، برفقه اللواء طلعت عبد الهادى نائب مدير أمن أسوان، والدكتور محمد صلاح المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان.

ووجه محافظ أسوان، بتقديم كافة أوجه الرعاية ، والخدمة العلاجية المتكاملة للمصابين حتى تماثلهم للشفاء الكامل ، وقدم الدكتور إسماعيل كمال خالص التعازى لأسر المتوفين ، ويلهمهم الصبر والسلوان .

والجدير بالذكر شهد طريق قرية كركر فى أسوان، صباح اليوم، أنقلاب سيارة شرطة، مما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرون، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المتوفيين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة شرطة بطريق قرية كركر جنوب المحافظة، مما أسفر عن وقوع وفيات مصابين.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المتوفيين إلى مشرحة أسوان العمومية، والمصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما، وبوصول سيارات الإسعاف تبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين وهم: أمين شرطة ومجند، وإصابة 3 آخرون وهم:ملازم أول، ومجند، وأمين شرطة.

وبالفحص والمعاينة لمكان الحادث تبين أن أسماء الذين لقوا مصرعهم هم:أحمد عبد الرحيم، يبلغ من العمر 35 سنة، حالته جثه هامدة،  أمين شرطة، و اسامة عوض عبداللطيف، عمره 22 سنة، جثة هامدة، مجند، وجرى إيداع جثامينهم بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين محافظ أسوان أسفر عن

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل الشمالى.. الأسماء

أصيب 7 أشخاص بإصابات متنوعة، اليوم الأحد، إثر حادث انقلاب سيارة نصف نقل، عند الكيلو 78 على طريق الإسكندرية – مطروح الساحلي، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف والأهالي إلى مستشفى الحمام المركزي.

استقبل مستشفى الحمام المركزي، المصابين في الحادث وهم، زيدان عبدالرحيم حسين " 42 سنة " من محافظة البحيرة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمة شديدة بالعمود الفقري، ومحمود كارم محمود " 30 سنة " من الإسكندرية، مصاب بجرح بفروة الرأس حوالي 10 سم و اشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد محمد ابراهيم حسنين " 48 سنة " من محافظة المنيا، اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالساق اليمني وجرح بالوجه حوالي 4 سم، و لويس رفعت جاد " 18سنة " من الجيزة، مصاب كدمة شديدة بالحوض واشتباه ما بعد الارتجاج، ومايكل عماد جاد " 21 سنة " من الجيزة،  مصاب كدمة بالكتف، ومحمد ابراهيم حسن " 15  سنة " من الاسكندرية، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وإبراهيم حسن السيد " 42 سنة " من الاسكندرية، مصاب كدمات متفرقة بالجسم، وتم تقديم الإسعافات والعلاج اللازم للمصابين.             

وكانت سيارات الإسعاف، وقوات الشرطة، والمرور، ومسئولي الأجهزة المعنية، قد انتقلت إلى مكان الحادث، فور ورود البلاغ، للمشاركة في إخلاء المصابين إلى المستشفى، ورفع آثار الحادث من على الطريق وتسيير حركة المرور.
 







مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يطمئن على مصابي حادث انقلاب سيارة عمالة بالضبعة
  • مصرع شاب صدمته سيارة بكوم امبو
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • جميعهم عمال.. مصرع وإصابة 28 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • مصرع شخص وإصابة 7 بينهم طفل في حادث انقلاب بصحراوي المنيا
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا
  • الوحدة المحلية فى سنورس تقيم حفل تأبين لشهداء حادث طريق الفيوم القاهرة
  • وكيل صحة الشرقية يُشيد برجال الإسعاف في التعامل مع حادث قطاري الزقازيق
  • مصرع طالب أسفل عجلات قطار "الإسكندرية ـ أسوان" بسوهاج
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل الشمالى.. الأسماء