تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسى، برقيات التهنئة مع قادة وملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوى الشريف، معربا عن أصدق تهانيه القلبية وأطيب تمنياته الأخوية بمناسبة حلول هذه الذكرى العطرة.. داعيا الله تعالى أن ينعم عليهم بموفور الصحة والسعادة وعلى شعوبهم الشقيقة بالمزيد من السلام والاستقرار والرخاء.

وبعث رئيس الجمهورية ببرقية تهنئة إلى مسلمي مصر بالخارج نقلتها سفاراتنا وقنصلياتنا حول العالم بمناسبة حلول هذه الذكرى المباركة، حيث هنأهم بذكرى المولد النبوي الشريف وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

 

كما تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات تهنئة بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، من كبار رجال الدولة أعربوا فيها عن أصدق تهانيهم لسيادته وأطيب تمنياتهم لمصرنا العزيزه بدوام التقدم والازدهار.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس السيسي قادة الدول العربية ذكرى مولد النبي الرئيس عبد الفتاح السيسي ذكرى المولد النبوي الشريف مسلمي مصر

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف

شهد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، الاحتفال الديني لمديرية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف عقب صلاة العصر بمسجد الرؤوف الرحيم بمدينة شبين الكوم، بحضور محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، والدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من رجال الدين والدعوة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف 

وأدى محافظ المنوفية، صلاة العصر وسط جموع المصلين وبدأت مراسم الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبه كلمة وكيل وزارة الأوقاف تحدث فيها عن الذكرى العطرة لمولد نبي الرحمة والدروس المستفادة من هذه المناسبة وأهمية الاقتداء بالرسول الكريم، مؤكدا ضرورة التأسى بأخلاقه الكريمة وحسن معاملته وشمائل فضائله واتباع منهج النبي في الوسطية والاعتدال التي تُعد دستورا للحياة السليمة ومنهاجا لبناء المجتمعات الصالحة، مُشيرا إلى أن الطريقة المثلى في تذكر السيرة العطرة للنبي هي إبراز جوانب العظمة في شخصيته وأخلاقه ومواقفه ليتحقق بذلك الاقتداء بسنته وأخلاقه وبإنسانيته والرحمة التي تعامل بها مع الناس، واختتمت الاحتفالية بالابتهالات والمدائح النبوية الشريفة.

محافظ المنوفية يقدم التهنئة 

ومن جانبه قدم محافظ المنوفية، أسمى آيات التهنئة القلبية للرئيس عبدالفتاح السيسي وللقيادات التنفيذية وجميع أهالي وأبناء شعب المنوفية بمناسبة تلك ذكرى المولد النبوي العظيمة، مطالبا الجميع بضرورة العمل والإتقان والاجتهاد وأن نتكاتف جميعا في سبيل تحقيق رفعة وطننا الغالي وداعيا المولى عز وجل أن يعيد علينا وعلى مصرنا الحبيبة هذه الأيام بالخير والازدهار، كما أكد مواصلة استكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة بشتى المجالات لتحقيق المزيد من آمال وطموحات شعب المحافظة وفقاً لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • احتفالية كبرى لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في بني سويف (صور)
  • محافظ المنوفية يشهد احتفال الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفائية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمسية احتفالية في مديرية الحوك بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • لافتة إنسانية للرئيس السيسي فور وصوله احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسى: الاحتفال بالمولد النبوي الشريف إحياء للإنسانية وتكريم لها
  • رئيس هيئة الابتكار يهنئ قائد الثورة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أجمل عبارات التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1446 – 2024
  • دعاء المولد النبوي الشريف 2024.. وأفضل عبارات التهنئة
  • فوائد السمسمية بمناسبة مولد النبوي الشريف