إلتقى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، بوفد بنك القاهرة برئاسة أيمن يونس رئيس قطاع أمناء الإستثمار بالبنك، فى ظل الشراكة الإستراتيجية بين المحافظة والبنوك الوطنية لتنفيذ المشروعات التنموية والإستثمارية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن.

وذلك بحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام، واللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد، ومديرى الإستثمار والشئون المالية والقانونية والتعاقدات.

وعقب إستعراض الرؤى والأفكار والمقترحات لتقديم المزيد من الخدمات لأهالى أسوان، وفتح آفاق جديدة من المجالات الإستثمارية.

ومن جانبه أكد الدكتور إسماعيل كمال على حرص المحافظة للتعاون مع أحد البنوك الوطنية العريقة، ولاسيما فى إطار الخبرة الطويلة للبنك فى مجال التسويق والإستثمار والترويج والكفاءة الفنية المتخصصة فى السوق المالى والمصرفى والإستثماري. مشيرًا إلى أهمية مساهمة البنك فى طرح عدد من المشروعات طبقاً لدراسات الجدوى والعوائد الإيجابية منها، والتى من أبرزها الإستثمار الأمثل للموقع المتميز للمحلات المتواجدة بمشروع ممشى أهل مصر بكورنيش النيل القديم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان أخبار أسوان وفد بنك القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: استغلال قطعة أرض ببنها لإقامة مشاريع صغيرة للشباب

استقبل المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اللواء مهندس طارق محمد العباسى - رئيس مجلس إدارة (مصنع 144 الحربي ) ببنها، وذلك لمناقشة امكانيات التصنيع داخل مجمع المصانع بالشركة لصالح المشاريع المقامة بالمحافظة لاستغلال المنتجات التى يتم إنتاجها بالمصنع، وكذا قطعة أرض على مساحة تقع شرق المصنع على الرياح التوفيقي مباشرة، وتطل على كورنيش البر الشرقي التي تم انشاءه من قبل المحافظة.

يذكر أن هذه الأرض البالغ مساحته 13 ألف متر مربع تستخدم كحرم آمن للمصنع من الجهة الشرقية لاستغلالها بالتنسيق مع مجلس إدارة المصنع لإقامة مشروعات استثمارية خدمية بما يحقق رؤية المحافظة والشركة بتطوير الكورنيش لخدمة المواطنين بالمحافظة و حدائق عامه تماشيا مع أعمال التطوير التي تمت بالمنطقة.

أكد المحافظ خلال الاجتماع علي ضروة استغلال هذه الأرض حتي لاتتحول إلى مكان عشوائي يساء إستخدامه ويشوه المظهر الحضاري للكورنيش.

وأكد المحافظ أنه تم الإنتهاء من تطوير الكورنيش بالكامل وتوريد عربات متنقلة للطعام وجاري طرحها للشباب لتكون متنفسا جديدا لأبناء مدينة بنها والمدن المجاوره، وذلك في إطار حرص المحافظة على التوسع في المناطق الخضراء وأماكن التنزه لمواطنيها.

جاء الإجتماع بحضور اللواء حاتم السلكاوى رئيس قطاع الأمن بالمصنع، والمهندس هشام عبد الدائم رئيس قطاع التنسيق والمتابعة، ومنى شعبان - إدارة العلاقات الخارجية، ومحمد جابر الشوربجي - إدارة العلاقات العامة بالمصنع الحربي.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: تخصيص قطعة أرض لإقامة مشروعات للشباب في بنها
  • محافظ القليوبية: استغلال قطعة أرض ببنها لإقامة مشاريع صغيرة للشباب
  • محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية يلتقي رئيس الوكالة الوطنية للاتصالات في البرازيل
  • محافظ أسوان يشدد بتكثيف تنفيذ المشروعات المدرجة بخطة الرصف
  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير العام المساعد بافتتاح فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا"
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • تماثل وخروج 124 مواطنا ومواطنة بنصر النوبة من المستشفى بعد تعرضهم لاشتباه تسمم
  • محافظ أسوان: تماثل 124 مواطنًا للشفاء بعد تعرضهم لاشتباه تسمم في نصر النوبة
  • محافظ أسوان: تماثل 124 حالة للشفاء بعد تعرضهم لاشتباه تسمم فى نصر النوبة