الثورة نت/..

دعا وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري الدكتور خالد الحوالي كافة قيادات وكوادر وموظفي ومنتسبي وحدات الخدمة العامة بالدولة بجميع المستويات والسلطات المركزية والمحلية للاحتشاد والحضور المشرف في الاحتفال الكبير بعيد ميلاد خير البشرية المبعوث رحمة للعالمين الذي سيقام بساحات (ميدان السبعين) بالعاصمة صنعاء و المحافظات والمديريات عصر يوم غد الاحد الـ ١٢ من ربيع الأول.

وقال” إن حضور و مشاركة منتسبي وموظفي مختلف مؤسسات وأجهزة ومصالح الدولة المركزية والمحلية في الفعالية الكبرى إحتفاء بذكرى المولد النبويالشريف، إنما هو تعبير عن تمسكنا وتوحدنا خلف راية نبينا المصطفى عليه وعلى آله افضل الصلاة وازكى التسليم “.

وأضاف: “كما أنها رسالة إيمان ووعي نطلقها نحن موظفو جهاز الخدمة العامة في الجمهورية اليمنية أمام العالم أجمع مهما تحالف ضدنا المتحالفون ومهما أجمع على حصارنا وقطع مرتباتنا وتدمير البنى التحتية لمؤسساتنا الوطنية ونهب خيرات وموارد بلادنا وامتنا وشعبنا.. فلن يزيدنا ذلك إلا إصراراً وتماسكاً والتفافاً مع نهج مسيرتنا ومنهج نبينا وقائدنا وقدوتنا رسول الله الخاتم للبشرية محمد صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله”.

وعبر عن ثقة وزارة الخدمة المدنية والتطوير الإداري وحكومة التغيير والبناء بتفاعل ومشاركة وحضور الجميع بشكل غير مسبوق للاحتفال بميلاد الحبيب المصطفى عليه وعلى آله أزكى الصلاة وأتم السلام.

ورفع وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري باسمه ونيابة عن كافة قيادة وموظفي الوزارة والوحدات التابعة لها أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الربانية والإيمانية المباركة لقائد الثورة و رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى و رئيس وأعضاء حكومة التغيير والبناء وإلى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم المجاهد المتمسك بهويته ومبادئه وقيمه والمكافح من أجل أمنه وأمانه ووحدته واستقراره.

سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات والانتصار لثوابت ومبادئ الدين الإسلامي وقيم وهوية الأمة الإسلامية والوطنية الأصيلة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مسيرة جماهيرية حاشدة في الضالع إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

 

الثورة نت/..

احتشد أبناء محافظة الضالع اليوم في ساحة الرسول الأعظم بقفة نهشل بمدينة دمت، في مهرجان جماهيري كبير غير مسبوق لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وتقاطرت الحشود البشرية من مديريات المحافظة” دمت وقعطبة والحشاء والجبن” إلى ساحة الاحتفال، في ظل إجراءات وترتيبات منظمة ساهمت في تسهيل وصولهم إلى ساحة المهرجان المحمدي تتويجا للاحتفالات التي شهدتها المحافظة بهذه المناسبة العظيمة.

وعكس أبناء الضالع في الفرح البهيج أيقونة الحب والولاء للنبي محمد في رسالة إيمانية يمانية مفادها بأن اليمنيين هم أهل الإيمان والمدد وعنوان العزة والبأس والانتصار للعقيدة وللرسول الأعظم والاعتزاز بإحياء يوم مولده.

ورسم المشاركون في المناسبة لوحة إيمانية محمدية مشرفة جسدها الحضور الرسمي والشعبي غير مسبوق لأبناء هذه المحافظة الأبية والصامدة.. مرددين عبارات المدح والتهليل المعبرة عن الفرحة والابتهاج بعيد الأعياد ميلاد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، والتأكيد على التمسك بأخلاق وصفات ونهج الرسول الكريم وسيرته العطرة.

واعتبرت الحشود في الفعالية المركزية التي حضرها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، هذه الفعالية رسالة للعالم، مفادها أن اليمنيين يفتخرون ويعتزون بالنبي وبالقرآن الكريم مهما حاول الغرب فصلهم عن دينهم ورسولهم.

وأكدوا أن الاحتفال بالمولد النبي محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام، هذا العام يأتي واليمنيين في عزة وشموخ وإباء وطاعة وامتثال لتعاليمه وأوامره، مؤكدين أن اليمن جزء لا يتجزأ من معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، لنصرة أخوتنا في غزة، وهم يواجهون الكيان الصهيوني وجرائم الإبادة التي يمارسها بحقهم.

وبارك المشاركون العملية العسكرية النوعية التي نفذتها القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية واستهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في منطقة “يافا” في فلسطين المحتلة في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد.

وجددوا التفويض الكامل لقائد الثورة باتخاذ أي قرارات أو إجراءات من شأنها إصلاح واقع البلد وتغيير واقع المؤسسات الرسمية لتؤدي دورها المأمول في خدمة أبناء الشعب اليمني.

مقالات مشابهة

  • هيئة الزكاة تتكفل بالإفراج عن 30 سجيناً معسراً في الحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • احتفالية المولد النبوي: إحياء لرسالة النبي وتكريم للعلماء
  • نجل الشعراوي: والدي كان حريصًا على إحياء ذكرى مولد النبي وحبه للأزهر فوق كل حب
  • الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفائية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • صعدة .. حشد جماهيري غير مسبوق إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود جماهيرية غير مسبوقة بذمار إحياءً لذكرى المولد النبوي
  • فعاليتان مركزيتان للقطاع النسائي بريمة إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • مسيرة جماهيرية حاشدة في الضالع إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • مليونية صنعاء هي الأضخم عالميا إحياء لذكرى المولد النبوي
  • إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في المسجد الأقصى اليوم |صور