14 سبتمبر 1956 و14 سبتمبر 2024.. تاريخين بينهما رحلة طويلة ومتتدة من العطاء الفني والإنساني حمل اسم الفنانة الكبيرة ناهد رشدي التي رحلت كما عاشت كنسمة صيف خفيفة في نفس يوم ميلادها، ليترك خبر رحيلها في الساعات الأولى من صباح اليوم محبيها وجمهورها في حالة من الحزن الممزوجة بالصدمة.

تاريخ الوفاة يحمل نفس تاريخ الميلاد

«مفارقة غريبة» أن يحمل تاريخ الوفاة نفس تاريخ الميلاد، ولكن الفنانة ناهد رشدي لم تكن الوحيدة التي مرت بها، فـ الفنان إبراهيم سعفان رحل بعد ساعات قليلة من عيد مولده الـ 58، في 14 سبتمبر من العام 1982.

 

نجوم رحلوا في نفس يوم مولدهم

وتتسع قائمة الفنانين الذين رحلوا في نفس يوم مولدهم من بينهم الفنانة نوال أبو الفتوح التي رحلت في يوم ميلادها 10 أبريل من عام 2007 بعد إتمام عامها الـ 67، بينما رحل المذيع والمصارع ممدوح فرج في نفس يوم مولده في 16أغسطس عام 2014 عن عمر يناهز الـ 63 عاما، بجانب الفنان الراحل إبراهيم يسري الذي ولد في 20 أبريل 1950 ورحل عن علمنا في 20 أبريل عام 2015 وهو نفس اليوم الذي أتتم فيه عامه الـ 65.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ناهد رشدي الفنانة ناهد رشدي وفاة ناهد رشدي رحيل ناهد رشدي فی نفس یوم

إقرأ أيضاً:

ماجدة زكي وأحمد السقا.. يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي

بدء منذ قليل عزاء الفنانة القديرة ناهد رشدي، والتي رحلت عن عالمنا السبت الماضي 14 سبتمبر، عن عمر يناهز 68 عام بعد صراع كبير مع المرض، وبعد مسيرة فنية مليئة بالنجاحات.

 

حرص عدد من نجوم الفن على الحضور لـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتقديم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي، وكان أبرز الحضور الفنان أحمد السقا ومصطفى خاطر وماجدة زكي وياسر جلال ووفاء صادق وأشرف زكي، بالإضافة لعدد من ألمع نجوم الوسط الفني.

 

أبنة ناهد رشدي تتعرض لنوبة بكاء هستيري أثناء توديعها

 

ويشهد مسجد عبد الرحمن الكواكبي في منطقة العجوزة حاليًا مراسم تشييع جثمان الفنانة الراحلة ناهد رشدي، وتعرضت أبنة الراحلة لبكاء هستيري أثناء تشيع جثمان والدتها، وسط حضور لفيف من محبيها وأصدقائها وأفراد عائلتها.

 

كما حرص عدد من نجوم الوسط الفني على حضور الجنازة أبرزهم محمد رياض ورشوان توفيق وشريف سلامة، وفاء عامر، وفاء مكي، منال سلامة، صبحي خليل، هند عاكف، فاطمة الكاشف.

 

وأعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة منذ دقائق قائلة: "لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

 

مقالات مشابهة

  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • بملامح الحزن.. بشرى ونهال عنبر يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • شريف سلامة وداليا مصطفى يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • بملامح الحزن.. رانيا فريد شوقي تقدم واجب العزاء في الراحلة ناهد رشدي
  • ماجدة زكي وأحمد السقا.. يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • ياسر جلال والسقا أبرز الحضور في عزاء ناهد رشدي (صور)
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • مفيدة شيحة تنعي وفاة الفنانة ناهد رشدي: "مثال حي للإيمان والرضا"
  • بعد وفاة ناهد رشدي.. نجوم رحلوا في شهر ميلادهم