أشعل المهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرج، صراع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ولكن هذه المرة الصراع خارج المستطيل الأخضر، ويتجه نحو من سيكون الفائز بالحصول علي خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

حيث أوضحت شبكة «Sports Digitale» التركية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك يريد تعويض خسارة الجابونى بوبيندزا بالتعاقد مع السويدي كارلوس ستراندبيرج مهاجم هاتاي سبور.

 وأشارت التقارير إلى أن نادي الزمالك هو ثاني ناد مصري يرتبط اسمه بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات بعد الأهلي، الذي دخل هو الأخر في مفاوضات منذ أيام للظفر بخدمات اللاعب.

حيث يرغب هاتاي سبور في التخلص من ستراندبيرج بسبب راتبه الكبير بجانب التعاقد قبل أيام مع مهاجم بشكتاش، فينسنت أبو بكر.

أرقام ستراندبيرج 

انضم ستراندبيرج لصفوف فريق هاتاي سبور التركي فى صيف عام 2023، وخاض معه 44 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 15 هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين.

خاض كارلوس ستراندبيرج 252 مباراة خلال مسيرته الكروية، وساهم في 168 هدفاً، بواقع 140 هدفاً و28 تمريرة حاسمة، تعكس هذه الإحصاءات تأثيره الكبير في الفرق التي لعب لها وإسهاماته في تحقيق الانتصارات.

 

المسيرة الأوروبية لكارلوس ستراندبيرج

تبلغ قيمة كارلوس ستراندبيرج التسويقية حوالي 2.2 مليون يورو، وهو ما يعكس تقدير السوق لمهاراته وإمكاناته العالية كأحد المهاجمين المميزين.

ولعب ستراندبيرج لعدة أندية أوروبية مرموقة مثل سسكا موسكو الروسي وكلوب بروج البلجيكي، مما ساهم في تطوير مهاراته الفنية والبدنية.

توج بلقب الدوري السويدي لكرة القدم مع نادي مالمو، مما يبرز نجاحه في الدوري المحلي وقدرته على تحقيق البطولات مع الفرق التي مثلها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارلوس ستراندبيرج الزمالك بوبيندزا هاتاي سبور الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده

قال الإعلامي أمير هشام مقدم أن المغربي محمود بنتايج مدافع نادي الزمالك الجديد، سيكون خارج مباراة السوبر الإفريقي، رغم قيده.

أمير هشام: جوميز رفض ضم بنتايج لقائمة الزمالك النهائية للسوبر الأفريقي

وتابع هشام خلال تصريحات تليفزيونية: «بنتايج ضمن قائمة الفريق الإفريقية التي يحق لها المشاركة في السوبر الإفريقي، ولكن جوزيه جوميز المدير الفني، رفض ضمه للقائمة التي تضم 20 لاعبًا».

وأضاف أمير هشام: «جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، غير مقتنع تمامًا بقدرات بنتايج ولا يرغب في تواجده، ولا يمانع فسخ عقده مع النادي».

واستطرد أمير هشام: «جوميز المدير الفني قرر استبعاد محمود بنتايج من القائمة التي ستضم 20 لاعبًا، ولن يشارك في مباراة الأهلي بالسوبر الإفريقي، ومحمد حمدي الظهير الأيسر الجديد سيكون الأقرب للمشاركة حال جاهزيته».

واختتم: «موقف جوميز من اللاعب المغربي، جعل مجلس إدارة الزمالك يتحرك بشكل سريع لضم محمد حمدي، ووافق على شروط إنبي لحسم الصفقة قبل غلق قيد السوبر الإفريقي».

مقالات مشابهة

  • شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك
  • عاجل: صفقة الزمالك الجديدة خارج السوبر الإفريقي رغم القيد.. وجوميز يرحب بفسخ عقده
  • سيدي نداي: الزمالك هو النادي الأكبر في إفريقيا.. وأتمنى تحقيق البطولات
  • صفقة المدافع تثير خلاف في الزمالك
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • رئيس هاتاي سبور التركي يرد على أنباء رغبة الزمالك بضم ستراندبيرج
  • الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو
  • عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي