حدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة جورماهيا الكيني، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا


يلتقى الفريق الأحمر مع مضيفه جورماهيا، عصر غدًا، الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

الزمالك ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.. تعرف على القناة الناقلة نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة تشكيل الأهلي المتوقع ضد جورماهيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: رامي ربيعة ومحمد هاني وياسر إبراهيم يحيى عطية الله.

الوسط: إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات رضا سليم (طاهر محمد طاهر).

الهجوم: وسام أبو علي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
وأعلنت قناة أبو ظبي الرياضية عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا، وذلك عبر القمر الصناعي النايل سات، بشكل مجاني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا اليوم

بث مباشر مباراة الاهلي وجورماهيا اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر 2024، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، والتي تقام على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري المخضرم مارسيل كولر، رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على فريق جورماهيا الكيني، بذهاب دور الـ32 من زمن البطولة الإفريقية.

ونجح النادي الأهلي في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي، من أنياب الترجي التونسي، وذلك عقب فرض التعادل السلبي علية بمباراة الذهاب في رادس، قبل الفوز على أراضي ستاد القاهرة الدولي بهدف رامي ربيعة، ليحصد الأحمر اللقب الثاني عشر في تاريخه ويواصل فرض السيطرة والهيمنة على القارة السمراء.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نجح النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بالأسماء القوية القادرة على حمل لواء الأحمر للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، حيث تعاقد القلعة الحمراء مع الظهير المغربي المخضرم يحيى عطية الله، وثنائي قلب الدفاع أشرف داري لاعب بريست الفرنسي وأسوط الأطلس، ويوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، بالإضافة إلى وسط الدراويش عمر الساعي.

بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر اليوم الأحد، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد جورماهيا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي، وذلك على أرضية ملعب «نيايو الوطني» بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • عبر تذكتي.. احجز الآن تذكرة حضور مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • شاهد| الأهلي المصري يتغلب على مضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية في أبطال إفريقيا
  • عاجل.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراة الترجي التونسي ضد ديكيداها في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا اليوم