تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط عاطلين لقيامهم بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (شخصين – مقيمين بمحافظة القاهرة) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرتهما على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية ، وبحوزتهما (2 هاتف محمول "بفحصهما فنياً تبين إحتوائهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامى" – الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصب والاحتيال الدجل والسحر العلاج الروحانى موقع التواصل الإجتماعى شرطة العطارين قسم شرطة العطارين الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

تزوير وبيع السيارات المستأجرة.. سقوط عصابة النصب والاحتيال بالمعصرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط 6 متهمين بممارسة نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين بالمعصرة.

تلقى قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الإسكندرية، يفيد بتضرره من مالك إحدى الشركات لتأجير السيارات، مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، لقيامه بالاحتيال عليه عن طريق استئجار السيارة الخاصة به لتشغيلها وتأجيرها لآخرين وعقب استلامها امتنع عن دفع القيمة الإيجارية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع شقيقه، مالك مكتب لتأجير السيارات، و5 آخرين، أحدهم خارج البلاد، أمكن ضبطهم عدا المتواجد خارج البلاد.

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين من خلال بيع السيارات المستأجرة من المواطنين لأشخاص آخرين عقب تزوير المستندات الخاصة، وأقروا بارتكابهم عدد 19 واقعة بذات الأسلوب، وبإرشادهم تم ضبط السيارات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالعربية انقلبت أعلى محور الضبعة.. إصابة 7 أشخاص في حادث مروع

ضبط 9 لصوص في ضربة أمنية بالقاهرة

مقالات مشابهة

  • تونسي يوثق رحلته في شارع ملئ بالسحر والشعوذة ..فيديو
  • ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لمزاولة أعمال السحر والدجل على المواطنين
  • سحر و أعمال شعوذة.. دجال العطارين في قبضة مباحث الآداب
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين عن طريق السحر والشعوذة
  • "كيان تعليمي وهمي".. سقوط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر
  • تزوير وبيع السيارات المستأجرة.. سقوط عصابة النصب والاحتيال بالمعصرة
  • ضبط كيان تعليمى وهمى ينصب على الطلاب قبل الدراسة
  • سقوط عصابة متخصصة في تزوير المحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية
  • «بيغيروا بيانات العملاء».. سقوط عصابة تزوير المحررات الرسمية في قبضة الأمن
  • تفاصيل سقوط دليفري المخدرات في المقطم