كشفت التحقيقات والفحوصات الجنائية في سويسرا عن مقتل عارضة الأزياء السابقة والمرشحة لنهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا، كريستينا جوكسيموفيتش (38 عاما)، على يد زوجها الذي قام بتقطيع جثتها ووضعها في "خلاط" وإذابتها باستخدام مواد كيميائية.

وعثر على بقايا الضحية في منزلها ببلدة بينينجن، بالقرب من مدينة بازل.

وادعى زوجها، الذي تم التعريف به باسم "توماس"، أنه قتلها دفاعًا عن النفس بعد أن هاجمته بسكين.

وأوضحت المحكمة الفيدرالية، الأربعاء الماضي، أن جوكسيموفيتش قُتلت خنقًا قبل أن يقوم الزوج بتقطيع جثتها باستخدام منشار وسكين ومقص أعشاب في غرفة الغسيل.



وأفاد تقرير المحكمة أن زوج كريستينا جوكسيموفيتش، بعد قتلها، قام بتسييل بقايا جثتها باستخدام خلاط يدوي وإذابتها في محلول كيميائي. تم اكتشاف رفاتها في 13 شباط/فبراير الماضي من قبل طرف ثالث لم يتم الكشف عن هويته.

وزعم الزوج، المعروف باسم توماس، أنه قتل زوجته "دفاعًا عن النفس"، ثم أصيب بنوبة ذعر دفعته إلى تقطيع أوصالها وإذابتها.

ووفقا لتقييم المحققين، أظهر توماس "مستوى عالٍ من السلوك الإجرامي"، مع الإشارة إلى افتقاره للتعاطف وقتله لشريكة حياته بدم بارد. وأكدوا أن توماس يحمل "سمات سادية وسيكوباتية" في شخصيته.

وارتبط القاتل بالضحية في عام 2017، حيث شهدت علاقتهما الزوجية العديد من المشاكل. وقد تم إبلاغ الشرطة عن بعض حوادث العنف المنزلي بينهما.


وقبل 4 أسابيع فقط من مقتلها، شاركت الضحية صورًا على وسائل التواصل الاجتماعي لرحلة قاما بها إلى فندق فاخر قرب بحيرة لوسيرن.

كريستينا جوكسيموفيتش، التي حازت على لقب ملكة جمال شمال غربي سويسرا، وصلت إلى النهائيات في مسابقة ملكة جمال سويسرا لعام 2007.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة دولية سويسرا ملكة جمال مواد كيميائية ملكة جمال سويسرا خاشقجي مواد كيميائية المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا

حطم توماس مولر، مهاجم فريق بايرن ميونخ، رقم تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق في عدد المباريات بدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لشبكة أوبتا، أصبح مولر أول لاعب يشارك في 152 مباراة في دوري أبطال أوروبا مع فريق واحد، متفوقًا على الرقم القياسي السابق لتشافي والذي كان 151 مباراة مع برشلونة.

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا هاري كين يعادل رقم روني التاريخي في دوري أبطال أوروبا

بهذا الإنجاز، يواصل توماس مولر تعزيز مكانته كأحد أساطير دوري أبطال أوروبا، حيث يعتبر سجله مع بايرن ميونخ شهادة على استمراريته وتأثيره الكبير في المسابقة.

الرقم القياسي الذي حققه يعكس التزامه وعطاءه المستمر مع الفريق البافاري، ويعزز من إرثه في عالم كرة القدم كواحد من أبرز اللاعبين في تاريخ دوري الأبطال.

مقالات مشابهة

  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنان جمال فرفور يتفاعل مع “راقصة” استعراضية ويخطف منها “شبال” بطريقة مثيرة وساخرون: (دي فوضى والله والحرب شالت عقول الفنانين قبل أي زول)
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • بطريقة رومانسية.. النجمة التركية نسليهان أتاغول تفاجئ جمهورها بجنس مولودها الأول
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»