أعلنت الغرف التجارية بمحافظة أسوان، أسماء المعينين بمجالس الغرفة التجارية حيث جاءت أسماؤهم كالتالي:"أحمد محمد دهب، محمد عثمان عبده خالد، أحمد عبد الحافظ محمد عبد الرسول، محمد عبد الفتاح محمد عبد الرسول، محمد حسنين طاهر حسنين، حسين حسن محمد عبد العال، سمير بشارة زكى عبد المسيح".

حيث أصدر المهندس أحمد سمير، وزير الصناعة والتجارة، قرار رقم 272 لسنة 2023 بتعيين العدد المقرر من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية للدورة -2023 2027، ودعا الوزير لانعقاد مجالس إدارات الغرف التجارية بكافة محافظات الجمهورية للانعقاد فى موعد غايته الثلاثاء 15 أغسطس.

كما أصدر الوزير قرار رقم 273 لسنة 2023 بدعوة مجالس إدارات الغرف التجارية فى المحافظات للانعقاد لانتخاب هيئات مكاتبها للدورة الانتخابية 2023-2027 فى موعد غايته الثلاثاء 15 أغسطس 2023، كما يجتمع مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية يوم الخمس 17 أغسطس بمقر الاتحاد العام للغرف التجارية لانتخاب هيئة المكتب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسوان محمد عبد

إقرأ أيضاً:

الشعبة: إنفراجة قريبة في أزمة نقص الأدوية.. ونُطالب بتدخل وزير الصحة

كتبت- داليا الظنيني:
أعرب علي عوف، رئيس شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية، عن قلقه إزاء التكدس والتزاحم على صيدلية الإسعاف، وطالب وزير الصحة بالتدخل شخصيًا لمعاينة الوضع عن قرب.

وأشار "عوف"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "في المساء مع قصواء" على قناة سي بي سي، إلى أن صيدلية الإسعاف توفر خطًا ساخنًا للاستعلام عن الأدوية المتوفرة في الفروع المختلفة، مؤكدًا أن الأدوية الناقصة التي ليس لها بديل متاحة في صيدلية الإسعاف وتصرف بروشتة ورقم قومي وتقرير طبي.

وعن أزمة نقص الأدوية، أشار عوف إلى أنها مشكلة قائمة منذ فترة، وتعود جزئيًا إلى اعتماد الأطباء على كتابة الاسم التجاري للأدوية في عياداتهم الخارجية، بينما يكتبون الاسم العلمي في التأمين الصحي، مما يجعل المريض يرفض الدواء الأرخص رغم احتوائه على نفس المادة الفعالة.

وأعرب رئيس شعبة الأدوية باتحاد الغرف التجارية، عن تفاؤله بقرب إنفراج أزمة الدواء، متوقعًا تحسنًا ملحوظًا خلال أسبوع أو 10 أيام، مؤكدًا على أهمية التكاتف لحل هذه المشكلة، لما لها من تأثير إيجابي على حياة المواطنين وتوفير موارد الدولة.

مقالات مشابهة

  • مطار الملك سعود بالباحة يستقبل المصطافين بالهدايا والورود
  • قرار جمهوري.. ننشر أسماء التشكيل الكامل للوزراء ونوابهم
  • «الغرفة التجارية» بالجيزة: مضاعفة الصادرات لتخفيض العجز في الميزان التجاري
  • الشعبة: إنفراجة قريبة في أزمة نقص الأدوية.. ونُطالب بتدخل وزير الصحة
  • وفيات ومصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص
  • «الغرف التجارية» عن عودة الطروحات الحكومية: وقت مناسب لتنشيط البورصة
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • ننشر أهداف وتعديلات قانون المرور بعد الموافقة عليه بمجلس النواب