كتب- محمد أبو بكر:

شهد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بهضبة الأهرام بحى الهرم، وذلك باستخدام طريقة جديدة محسنة تكنولوجيًا.

وأكد "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، السبت، أن المادة المستخدمة في رصف شارع مدرسة يوسف الصديق تتكون من مواد أسمنتية محسنة معدة بأفضل وسائل التكنولوجية الحديثة وتتميز بتحمل الاستخدامات والأوزان العالية، بالإضافة إلى مرونة في الصيانات المستقبلية للطريق وأعمال المرافق الطارئة إلى جانب جدواها الاقتصادية وذلك لتحسين جودة رصف الشوارع والطرق بنطاق هضبة الأهرام.

وكلف محافظ الجيزة، الشركة المنفذة للأعمال، باستكمال عملية رصف القطاع المتبقي من الشارع، ومراعاة المناسيب والمعايير الفنية اللازمة للطبقة الخرسانية وبالوعات صرف الأمطار، مؤكدًا أنه في حال تحقيق العملية للنتائج المرجوة فسوف يتم تكرارها مجددًا بعدد من الشوارع الداخلية الأخري.

وبحسب بيان، حرص "المحافظ"، على متابعة حالة النظافة والإشغالات بقطاع هضبة الأهرام، موجهًا رئيس هيئة النظافة بالمتابعة الدورية وتحسين كفاءة منظومة النظافة.

وكلف محافظ الجيزة، رئيس حي الهرم ومسئول قطاع حدائق الأهرام، بمواصلة حملات منع الإشغالات والتعديات على الطرق العام داخل حدائق الاهرام للمحال والمقاهي والكافيهات، وعدم السماح بتحويل الوحدات من الاستخدام السكني إلى الأنشطة التجارية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محور فيلادلفيا الدوري الإنجليزي الانتخابات الرئاسية الأمريكية سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي عادل النجار محافظ الجيزة حدائق الأهرام هضبة الأهرام محافظة الجيزة

إقرأ أيضاً:

ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالجيزة

أعلنت مديرية التموين بالجيزة، أن إدارة تموين المنيرة الشرقية والغربية، شنت حملة صباحية، اليوم الإثنين، لضبط حركة الأسواق والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين سواء في الأنشطة التموينية أو الأسواق الحرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، والسيد محمود بلاسى مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة.

وقالت المديرية في بيان لها، إن الحملة أسفرت في دائرة الإدارة، عن ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر بدون بيانات زنة 20 لتر محمل على تروسكل، و160 قاروصة 1600 علبة سجائر مختلفة الأنواع بدون فواتير، وسجائر مجهولة المصدر مهربة.

ووجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومسئولي التموين بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق ومنافذ البيع، بشكل يومي، لإحكام السيطرة عليها ومجابهة الممارسات الاحتكارية والغش التجاري، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال أية مخالفات يتم رصدها.

وكلف المحافظ، مديرية التموين بتنظيم حملات رقابية وتفتيشية على المخابز البلدية والسياحية ومخابز الفينو بالأحياء والمراكز والمدن والقرى داخل نطاق المحافظة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ومباحث التموين، للتأكد من الالتزام بأسعار الخبز المقررة وتقديم منتج آمن للمستهلك.

 







مقالات مشابهة

  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • غلق وتشميع 25 محلا ومطعما دون ترخيص فى حدائق الأهرام
  • غلق وتشميع 25 منشأة تجارية بدون ترخيص في حدائق الأهرام
  •  محافظ الجيزة يشهد فعاليات إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ الجيزة يشهد إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ الجيزة يشهد فعاليات إطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان
  • محافظ الجيزة يفتتح مدرسة رسمية للغات بمدينة الفردوس في حدائق أكتوبر
  • تفاصيل مقتل موظف بالمعاش في الجيزة
  • ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالجيزة
  • محافظ الجيزة يوجه بدعم مستشفى أبو النمرس العام بمحول كهرباء