واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية تفعيلها لإجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصة كبار السن وذوى القدرات الخاصة.

ورصدت الإدارة، الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية، باستقبال عددٍ من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام، وتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بهم.
وأكدت وزارة الداخلية مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية، وذلك كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية ألا التسهيل التيسير على المواطنين التيسير الإنس الانسانية الهجرة والجنسية

إقرأ أيضاً:

متى عودة عمل البنوك بعد إجازة المولد النبوي.. الاثنين ام الثلاثاء؟

تهتم فئة كبيرة من المواطنين، أصحاب المصالح مع الجهات المصرفية، في معرفة موعد عودة البنوك للعمل، لقضاء احتياجاتهم المختلفة، من شراء شهادات إدخارية أو غيرها من الأمور الخاصة بالقطاع المصرفي.

عودة عمل البنوك 

وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية موعد عودة البنوك للعمل، وفقا للبيان الصادر عن البنك المركزي المصري في هذا الشأن، بجانب بعض الخدمات التي يمكن للمواطنين الحصول عليها خلال فترات إجازة البنوك.

وكان البنك المركزي المصري، قد أعلن  في بيان سابق، حصول البنوك على إجازة بمناسبة المولد النبوي الشريف، أمس الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، على أن يتم استئناف العمل صباح اليوم الاثنين 16 من نفس الشهر.

خدمات مصرفية متاحة خلال الإجازات

يمكن للمواطنين الحصول على عدد من الخدمات المصرفية خلال فترة الإجازات الخاصة بالبنوك، أهمها خدمة السحب والايداع، وخدمة الاستعلام عن الرصيد، والتحويل النقدي من خلال ماكينات الصراف الآلي أو إنستاباي، بجانب دفع مختلف الفواتير المستحقة عبر استخدام المحفظة الإلكترونية الخاصة بالبنك أو تطبيق إنستاباي.

مقالات مشابهة

  • استشاري طب وقائي: الدولة تسعى لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين الأكثر احتياجًا بالمجان
  • «الجوازات» تيسر خدماتها للراغبين في الحصول على خدماتها من المرضى وكبار السن
  • إقبال كبير بالمحافظات من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء
  • الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تحتفي باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • عبداللطيف المر: «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانًا
  • أستاذ صحة عامة: مبادرة «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانا
  • التنمية المحلية: إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء
  • متى عودة عمل البنوك بعد إجازة المولد النبوي.. الاثنين ام الثلاثاء؟
  • تيسيرا على المرضى وكبار السن.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين