نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الزعم بقيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها بالإسكندرية، والادعاء بقيام رجال الشرطة باحتجاز عدد من المواطنين اعترضوا طريق السيارة.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 12 سبتمبر الجاري، وحال سير مركبة شرطة بطريق (الإسكندرية / مطروح)، بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، اصطدمت بإحدى السيدات، ونجلها، حال عبورهما الطريق من مكان غير مخصص لعبور المشاه؛ مما تسبب في إصابة نجلها دون إصابتها، وجرى نقله على الفور لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، ولم يؤثر الحادث على الحركة المرورية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض قائد المركبة على النيابة العامة، وفقًا للإجراءات التي ينظمها القانون في مثل تلك الوقائع.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف للحقائق واختلاق الأكاذيب لمحاولة النيل من حالة الأمن والاستقرار؛ وهو ما يعيه الشعب المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اختلاق الإجراءات القانونية الإخوان الإرهابية الإخوان الإرهابي الحركة المرورية

إقرأ أيضاً:

ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لمزاولة أعمال السحر والدجل على المواطنين

ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية، بسبب ترويجه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بقدرته على العلاج الروحاني، ومزاولة أعمال السحر والدجل، للنصب والاحتيال على المواطنين

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، بنصب أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الفيوم، واحتياله على المواطنين، من خلال ادعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر، وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني، مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبطه، حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، وبحوزته هاتف محمول، بفحصه فنيا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، بجانب الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والدجل، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • رجال الشرطة بمطار القاهرة يشاركون المواطنين الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رجال الشرطة بمطار القاهرة الدولى يشاركون المواطنين الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف
  • مصدر للجزيرة نت ينفي إقالة رئيس الحكومة السورية المؤقتة وتركيا تدعو لتهدئة
  • مصرع أمين شرطة وإصابة آخر فى تصادم سيارة بدراجه بخارية بأسيوط
  • سيدي بلعباس.. وفاة شابين في اصطدام سيارة بدراجة نارية
  • التعدي على أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة
  • ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لمزاولة أعمال السحر والدجل على المواطنين
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي فرد شرطة على سيدات في المترو
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي رجال الشرطة على سيدات بالمترو
  • تحديد هوية شاب صدمه قطار في البدرشين والنيابة تصرح بدفنه