الأسبوع:
2024-09-18@10:16:10 GMT

حقيقة تصوير الموسم الخامس من Emily in paris

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

حقيقة تصوير الموسم الخامس من Emily in paris

مسلسل Emily in paris.. ارتفعت معدلات بحث الجمهور، عن حقيقة تصوير موسم خامس من مسلسل «Emily in paris»، وذلك بعد أن عاد لتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة Netflix، بعد طرح الجزء المتبقي من حلقات الموسم الرابع.

حقيقة تصوير الموسم الخامس من Emily in paris

تزايدت احتمالات المتابعين لمسلسل « Emily in paris»، على تصوير الموسم الخامس من العمل، رغم أن «Netflix» لم تقرر بعد مصير المسلسل، لكن من المتوقع أن تطلب موسم خامس خلال الأيام المقبلة.

مسلسل Emily in paris

ويعد مسلسل « Emily in paris» أحد المسلسلات الذي يتسم بنجاح وشعبية كبيرة على منصة «Netflix» العالمية، حيث يتم إصدار موسم جديد من المسلسل سنويا منذ عام 2020، عدا عام 2023 عندما تأثر العرض بإضراب الممثلين والكتاب.

مسلسل Emily in Paris يتصدر Netflix

كما احتل الموسم الرابع من مسلسل Emily in Paris، المركز الثالث في قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على منصة «Netflix» العالمية، وذلك بعد عرض 5 حلقات جديدة من الموسم.

وكان الموسم الأول من Emily in Paris الأكثر مشاهدة على «Netflix» لعام 2020، ونال ترشيحين لجائزة الإيمي، بما فيها أفضل عمل كوميدي.

مسلسل Emily in paris أحداث مسلسل Emily in Paris

وتدور أحداث مسلسل Emily in Paris، حول مديرة تسويق طموحة في العشرين من عمرها من شيكاغو، حصلت بشكل غير متوقع على وظيفة في باريس عندما استحوذت شركتها على شركة فرنسية للتسويق الفاخر، تم تكليفها بتجديد استراتيجيتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، وتشرع في حياة جديدة في باريس مليئة بالمغامرات والتحديات، وهي تتنافس في الفوز على زملائها في العمل، وتكوين صداقات، والتنقل في العلاقات الرومانسية الجديدة.

اقرأ أيضاًكواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»

نجلاء بدر ناعية ناهد رشدي: «كنتي جميلة في كل حاجة» (صورة)

«صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل Emily in Paris

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو

طرحت منصة «Netflix» العالمية، الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2»، بطولة الفنانة هند صبري، المقرر عرضه يوم 26 سبتمبر على المنصة.

الإعلان الرسمي لمسلسل البحث عن علا 2

نشرت منصة Netflix، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الإعلان الرسمي للمسلسل، وكتبت: «تغييرات وأحداث جديدة رهيبة، الموسم الثاني من البحث عن علا يُعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس».

مسلسل البحث عن علا 2

الموسم الثاني من «البحث عن علا» استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية، ويتتبع هذا الموسم، رحلة «علا» في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام. ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه «كريم»، الذي يؤدي دوره ظافر العابدين، لمنح الحب فرصة أخرى.

مسلسل البحث عن علا 2
أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويضم المسلسل كوكبة من النجوم العالميين منهم: هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، وهو من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، حيث تولى هادي الباجوري إخراج حلقاته الست، وتولت هند صبري، وأمين المصري، مهام إنتاجه التنفيذي.

اقرأ أيضاًنتفليكس تعلن عن موعد عرض مسلسل «البحث عن علا 2» لـ هند صبري

طرح الإعلان التشويقي لمسلسل البحث عن علا 2

محمود الليثي يبدأ تصوير أولى مشاهده في مسلسل «البحث عن علا 2»

مقالات مشابهة

  • نقيب الفلاحين يكشف حقيقة ارتفاع أسعار الأرز
  • مسلسل «العميل» على منصة شاهد.. مواعيد العرض
  • هند صبري والجزء الثاني من «البحث عن علا» على نتفليكس
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • الدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزه الخامس تواليا في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018
  • ما حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق مسلسل "إش إش"؟
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»