صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@10:17:58 GMT

العين يعتمد «السلاح اللاتيني» في «صراع النخبة»

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الحمرية بطل «درع التفوق» لصيف الشارقة الإمارات تواصل ريادتها العالمية في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات


يؤدي العين تدريبه الأخير على ملعبه، مساء الأحد، قبل اللقاء المرتقب، أمام السد القطري، على استاد هزاع بن زايد، في الساعة الثامنة مساء الاثنين، في مستهل مشواره «الزعيم» ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي يخوضها بصفته حامل لقب النسخة الماضية.


ويتسلح «الزعيم» بطموحات جماهيره ،وبقدرات لاعبيه، لتحقيق إنجاز غير مسبوق بالمنافسة بقوة على اللقب، أملاً في التتويج الثالث في تاريخه، والثاني على التوالي.
وأصبح الفريق في قمة الجاهزية لانطلاق المنافسات القارية، بعدما اعتمد على سلاح «المدرسة اللاتينية» في إبرام صفقات «العيار الثقيل»، لتدعيم الصفوف، وتوفير عناصر قادرة على صناعة الفارق، وتقديم أفضل مستوى داخل الملعب، لاسيما بعد ارتفاع عدد المشاركين بالبطولة من الأجانب إلى 10 لاعبين في قائمة المباراة، و7 لاعبين داخل الملعب، بحسب اللوائح المحلية، لكل اتحاد وطني.
ووفرت شركة الكرة كل عناصر النجاح لـ «كتيبة البنفسج» وللجهاز الفني، بقيادة هيرنان كريسبو، الذي طلب لاعبين متميزين في كل المراكز، وهو ما حدث بالفعل حتى الآن في «الميركاتو الصيفي» الحالي، كما أعلنت جماهير «الأمة العيناوية»، الدعم للفريق في المحفل القاري، مع ركلة البداية، بحثاً عن استمرار نغمة الفوز، بعدما قدم «الزعيم» نفسه أقوى فرق القارة في النسخة الماضية، وعليه تكرار إثبات ذلك في «ضربة البداية» أمام السد في صدام «الأبطال»، حيث سبق للسد أيضاً التتويج بلقب البطولة عام 2011.
وتنتظر العين تحديات كبيرة، خلال الموسم الجاري، بالمنافسة على 6 بطولات، على المستوى العالمي والآسيوي والمحلي، تتمثل في كأس القارات، ومونديال الأندية، ودوري أبطال آسيا للنخبة، بالإضافة إلى دوري أدنوك للمحترفين، وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة.
واستعداداً للمنافسات المتتالية على 6 جبهات في موسم مزدحم، عزز «الزعيم» صفوفه بعدد من أبرز اللاعبين في مختلف المراكز، من أجل القدرة على الاستمرارية بالموسم المُدجج بالبطولات، حيث أبرم العين 6 صفقات خلال «الميركاتو الصيفي»، أحدثها منذ أيام، بالتعاقد مع الأرجنتيني فيليبي سالوموني الظهير الأيسر لجوراني الباراجواياني، وقبله ماتياس سيجوفيا لاعب بوتافوجو البرازيلي، وماتيو سنابريا الجناح الأيسر للانوس الأرجنتيني، وخالد بطي لاعب وسط الوحدة، وسيكو بابا جاساما لاعب وسط البطائح، وفابيو كاردوسو قلب دفاع بورتو البرتغالي.
كما يتسلح «الزعيم» بعناصر الخبرة والخطورة في تشكيلته، متمثلة في «ثلاثي الخطر»، لابا، وسفيان، وكاكو، بالإضافة إلى إيريك بالجبهة اليسرى، وبندر الأحبابي بالجبهة اليمنى، وقلبي الدفاع كوامي وكاردوسو صاحب الخبرة، وخلفهم خالد عيسى حارس العرين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات العين دوري أبطال آسيا للنخبة السد القطري استاد هزاع بن زايد

إقرأ أيضاً:

خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي

نجح مجلس إدراة نادي غزل المحلة، في التعاقد مع اللاعب محمد أشرف لاعب فريق لافيينا الشهير ب "بن شرقي"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

بشير التابعي: توقعت عدم عودة بن شرقي للزمالك خااااص| مصدر قطري: لا توجد مفاوضات من الزمالك لضم بن شرقي والاعب وقع للريان

وكشف مصدر داخل فريق لافيينا، عن توصل إدارة الفريقين إلى اتفاق نهائي بشأن الأمور المادية والتعاقدية الخاصة باللاعب خلال الساعات الماضية. 

وأضاف المصدر، أن المفاوضات بدأت بين إدارة الناديين منذ بداية الشهر الحالي، وكان هناك خلاف على المقابل المادي، إلا أن إدارة غزل المحلة نجحت في حسم الصفقة.

وجاء تعاقد نادي غزل المحلة الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز، مع اللاعب محمد أشرف من أجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد. 

ومن المقرر، أن تشهد الساعات القادمة الإعلان الرسمي من قبل فريق غزل المحلة، وذلك بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي قبل التوقيع بشكل رسمي على عقود انتقاله لزعيم الفلاحين.

مقالات مشابهة

  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة
  • العين.. والشرطة العراقي أمام النصر السعودي يدشنان سباق «تيفو النخبة»
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • «الزعيم» يكتفي بـ«نقطة السد» في بداية «النخبة الآسيوية»
  • 18 ألف مشجع حضروا «ديربي» العين والسد في «النخبة»
  • العين يفرط في الفوز أمام السد في "النخبة"
  • تشكيل السد القطري لمواجهة العين في "النخبة"
  • تشكيل العين لمواجهة السد في "النخبة"
  • العين الإماراتي يبدأ رحلة الحفاظ على اللقب الآسيوي بصدام السد القطري الليلة
  • تعرف على موعد مباراة العين والسد والقنوات الناقلة