الوطن:
2024-09-18@10:19:25 GMT

تعرف على تفاصيل وصية ناهد رشدي لأسرتها قبل الوفاة

تاريخ النشر: 14th, September 2024 GMT

تعرف على تفاصيل وصية ناهد رشدي لأسرتها قبل الوفاة

«الموت جاي جاي هخاف من إيه؟»، عبارة جاءت على لسان الفنانة ناهد رشدي التي توفيت صباح اليوم السبت، في لقاء تليفزيوني سابق، تحدثت من خلاله عن الأزمة الصحية التي ألمّت بها عام 2004 وظلت تعاني منها على مدار سنوات طويلة، الأمر الذي جعلها، حسب مقربين منها، تترك وصيتها لأبناءها، لإيمانها الشديد بأن الموت قد يباغتها في أي لحظة.

وصية ناهد رشدي

وجاءت وصية ناهد رشدي قبل وفاتها، حسب مصدر مقرب من الأسرة لـ«الوطن»، لتشدد على ضرورة أن يكون أبناءها يدًا واحدة، ويكون لديهم حرص على اللقاء طيلة حياتهم وأن يكونوا عُصبة واحدة «مفيش حاجة في الدنيا تفرق بينكم، لازم الحب يكون موجود والود موصول بينكم حتى ولاد ولادكم».

مرض ناهد رشدي

كانت ناهد رشدي، على مدار 20 عامًا، عانت من مرض رفضت الكشف عن تفاصيله، جعلها تشعر بدنو أجلها، خاصة مع الصدمة الأولى التي تلقتها بعدما أخبرها الأطباء بأنها تعاني من مرض قاتل، وأنها ستكون واحدة من المحاربات في الحياة للانتصار على المرض، وحسب المصدر نجحت «ناهد» في التماسك واستقبال الأمر بصدر رحب رغم الآلام، ورغبتها في أن تظل بجوار أسرتها والاستمتاع بتفاصيل الحياة معهم أكبر وقت ممكن.

موعد ومكان جنازة ناهد رشدي

ومن المقرر أن يشيع جثمان الفنانة ناهد رشدي، بعد صلاة عصر اليوم من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، ويوارى جثمانها الثرى بمقابر الأسرة، وذلك في حضور عائلتها وأصدقاءها من داخل وخارج الوسط الفني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ناهد رشدي وفاة ناهد رشدي جنازة ناهد رشدي ناهد رشدی

إقرأ أيضاً:

مفيدة شيحة تنعي وفاة الفنانة ناهد رشدي: "مثال حي للإيمان والرضا"

نعت الإعلامية مفيدة شيحة، وفاة الراحلة الفنانة ناهد رشدي، وقدمت العزاء لأسرة الفنانة الراحلة، قائلة:"انعي وفاة ناهد رشدي، تعتبر مثال حي ملئ بالإيمان والرضا".

بعد وفاة ناهد رشدي.. نجوم رحلوا في شهر ميلادهم غدًا.. عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي في مسجد الشرطة

وأضافت "مفيدة شيحة"، خلال تقديم برنامجها "الستات" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأحد، "كثيرا ما يكون للقدر ترتيبات أخرى، فيصبح يوم الميلاد نفسه موعدًا للرحيل".

تتحول الأفراح لذكرى وفاة 

وتابعت "وتتحول الأفراح إلى ذكرى وفاة، وحدث هذا مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني، آخرهم الفنانة ناهد رشدي التي توفيت أمس، وترك خبر رحيلها حزنًا شديدًا في قلوب محبيها".

واستطردت "أشعر يالصدمة من هذا الخبر، لهذه الفنانة الراقية والتي قدمت أعمال فنية مؤثرة وفي غاية الروعة في مشوارها الفني".

 

مقالات مشابهة

  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • شريف سلامة وداليا مصطفى يقدمان واجب العزاء في ناهد رشدي
  • ياسر جلال والسقا أبرز الحضور في عزاء ناهد رشدي (صور)
  • بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • لبلبة تودع ناهد رشدي برسالة مؤثرة: الصديقة الفنانة الكبيرة
  • موعد عزاء الفنانة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • أحمد السقا يهدي جائزته من مهرجان الفضائيات العربية للراحلة ناهد رشدي
  • مفيدة شيحة تنعي وفاة الفنانة ناهد رشدي: "مثال حي للإيمان والرضا"
  • بعد وفاة ناهد رشدي.. نجوم رحلوا في شهر ميلادهم