الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 14-09-2024 في السطور التالية:

الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا 

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التواصل هاتفيًا مع طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، والذي يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة كينيا.

وجاء تواصل الخطيب مع قنديل، من أجل الاطمئنان على اللاعبين بعد وصول البعثة إلى نيروبي استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني، استعدادًا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يعلن عن أولى صفقاته المحلية

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، صباح اليوم السبت، عن خامس صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار سعي الإدارة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول استعدادًا للموسم المقبل.

تعاقد نادي الزمالك، مع الظهير الأيسر محمد حمدي قادمًا من صفوف إنبي لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

بسبب الزمالك.. الأهلي يغير ملعب تدريبه الختامي لمباراة جورماهيا


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الوحيد والختامي في كينيا في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الشرطة الكيني؛ استعدادا لمباراة جورماهيا غدا الأحد في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه على ملعب فريق الشرطة؛ نظرا لانشغال ملعب نيايو الذي يستضيف المباراة بمواجهة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفيدرالية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الیوم السبت فی کینیا

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي

علق بشير التابعي لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق على مستوى القطبين بعد خوضهما المواجهتين الافتتاحيتين بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

بشير التابعي : الأهلي وجه رسالة قوية لمنافسيه بعد مباراة جور ماهيا

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : "كولر هو صاحب القرار الوحيد في الدفع بـ رامي ربيعة وياسر إبراهيم أو الدفع بـ أشرف داري، في لقاء السوبر الإفريقي، واعتقد أنه لن يوافق على هذه الصفقة إلا لو كان لاعب قوي، وهي مباراة هامة بالنسبة للأهلي لأنها تحسم لقب، والأهلي في كل المراكز يضم لاعبين مميزين، وهناك دائما حيرة لأي مدير فني في ظل كثرة العناصر الجاهزة، ووسام أبوعلي أصبح خارج التقييم، والجميع أصبح يثق في قدراته الفنية والبدنية".

وأكمل: "عبدالله السعيد ظهر بشكل جيد مع الزمالك، والهدف الذي سجله سوف يساهم في تقديم المزيد خلال المرحلة القادمة، وأتمنى أن تستمر النتائج الطيبة مع جوزيه جوميز، والفوز في النهاية أمر جيد في لقاء الذهاب، واعتقد أن جوميز يرى شئ ما في مركز السعيد رغم أنه (متكتف) في الجوانب الدفاعية".

وزاد: "من علامات الاستفهام هو التغييرات المستمرة في تشكيلة الزمالك منذ الموسم الماضي، ويظل زيزو في مكانة مختلفة، بالرغم من عدم حسم بعض المشكلات الخاصة بتجديد عقده، ولا أحد يعلم وضعية اللاعب حتى الآن، والأهم الفوز للفريق ولا يجب الحديث عن أي أمر سلبي".

مقالات مشابهة

  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات
  • الأهلي يصل إلى ملعب مباراة جورماهيا الكيني
  • الأهلي يتجه الى ملعب نيايو استعدادا لملاقاة جورماهيا الكيني.. فيديو
  • سفير مصر في كينيا: شعبية الزمالك أكبر من الأهلي